أعلنت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن صدور ثلاثة قرارات جديدة خاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، والتي تلزم الممولين والمكلفين الوارد أسمائهم بالقوائم المرفقة بهذه القرارات، والمعلنة على الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية، بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية (إيصالات ضريبية إلكترونية ) على بيئة التشغيل الفعلى عن الخدمات المؤداه أو السلع المباعة للمستهلك النهائى، وذلك اعتبارًا من تاريخ الإلزام الوارد بكل قرار.

وأوضحت في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن هذه القرارات هي: قرار رقم (279) لسنة 2024، ويبدأ تاريخ الإلزام به اعتبارا من 1 أكتوبر 2024، وقرار رقم (280) ويبدأ تاريخ الإلزام به 1 نوفمبر 2024، وقرار رقم (278) لسنة 2024 ويبدأ تاريخ الإلزام به اعتبارا من 1 ديسمبر 2024، علما بأنه يمكن الإطلاع على هذه القرارات، والقوائم المرفقة بها من خلال الرابط التالي الخاص بدليلك في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكترونى:
https://www.eta.gov.eg/ar/content/e-receipt-services

ويمكن الاستعلام عن الممولين بقرارات الإلزام بالإيصال الإلكتروني من خلال الرابط التالى:
https://www.eta.gov.eg/ar/ereceipt-inquiry

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب إلى ضرورة إلتزام الممولين والمكلفين بالقرارات الثلاثة بالتسجيل على البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج فاتورتك..حمايتك وجايزتك وذلك إعتبارًا من تاريخ الإلزام الوارد بكل قرار.

وأكدت أن المصلحة قامت بتوفير كافة المعلومات حول منظومة الايصال الالكتروني من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوك وقناة اليوتيوب، وأيضا من خلال الموقع الإلكتروني، كما وفرت مصلحة الضرائب رابط على الموقع الالكتروني لمصلحة الضرائب يمكن من خلاله إطلاع المجتمع الضريبي على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الالكترونى من خلال (دليلك في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكترونى) على الرابط التالي:

https://www.eta.gov.eg/ar/content/e-receipt-services

وطالبت الممولين الملزمين بمنظومة الايصال الالكتروني بالدخول على بورتال مصلحة الضرائب المصرية ثم دليلك للتعامل مع الإيصال الالكتروني لمتابعه كافة الفيديوهات التي تشرح كيفية التكامل مع المنظومة والتعامل معها وكذلك الاشعارات والتحديثات لكافة المعلومات التي تدعم الممولين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصلحة الضرائب من خلال

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| موعد انتهاء أزمة الدواء.. معلومات جديدة عن مُطلق النار على ترامب

تناولت برامج التوك شو، عددا من القصايا المهمة التي شغلت الرأي العام واهتم بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

أحمد موسى يكشف تفاصيل حل الفريق كامل الوزير لأزمة صاحب مصنع في أكتوبر (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تواصل الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع الدكتور شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مع إجراء كافة التنسيقات مع هيئة التنمية الصناعية، بشأن مشكلة أحد مستثمري المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، أنه تم حل المشكلة الخاصة بأحد مستثمري المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، مضيفا أن الجهات المختصة تواصلت مع صاحب المصنع وتم إبلاغه بحل المشكلة.

أحمد موسى يكشف تفاصيل حل الفريق كامل الوزير لأزمة صاحب مصنع في أكتوبر (فيديو) عاجل| رغم ارتفاع الاستهلاك.. متحدث الحكومة: ملتزمون بوقف تخفيف الأحمال حتى نهاية الصيف

وجه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، رسالة طمأنة إلى المصريين، بشأن التزام الدولة بوقف خطة تخفيف الأحمال حتى نهاية الصيف الحالي.

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، "رغم ارتفاع معدل استهلاك الكهرباء والذي وصل إلى 38 جيجا خلال اليومين الماضيين ولكن الدولة ملتزمة بوقف تخفيف الأحمال حتى نهاية الصيف".

وأضاف "رئيس الوزراء أكد أهمية توفير الموارد اللازمة لقطاع الكهرباء لتوفير الوقود، حيث وصل دعم المواد البترولية والسلع إلى 363 مليار جنيه وسيتم رفع أسعار الكهرباء تدريجيًا وفق خطة من الدولة تصل إلى 4 سنوات، مع زيادة أسعار بعض الخدمات في المنتجات البترولية بشكل تدريجي".

عاجل| رغم ارتفاع الاستهلاك.. متحدث الحكومة: ملتزمون بوقف تخفيف الأحمال حتى نهاية الصيف عاجل| رئيس الهيئة يُعلن انتهاء أزمة نقص الدواء خلال 3 أشهر

زف الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء، بشرة سارة إلى المصريين، بشأن انتهاء أزمة نقص الدواء في مصر خلال 3 أشهر، مشيرًا إلى توافر العملة لشراء المواد الخام والتي كانت السبب في نقص بعض الأدوية.

وقال "الغمراوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، "بداية من هذا الشهر سيكون هناك تحسن كبير في توفير الأدوية بعد توفير المواد الخام وعودة المصانع للعمل بطاقاتها الكاملة".

عاجل| رئيس الهيئة يُعلن انتهاء أزمة نقص الدواء خلال 3 أشهر أحمد أبو الغيط: انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية لم يدهشني.. وهذا ما حدث معه في 2023

قال السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الولايات المتحدة مهيمنة ليس كقوة سياسية وعسكرية ساحقة فقط، ولكن بالتكنولوجيا والعلم أيضا.

وأشار أبو الغيط، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء، إلى أن ظهور الصين كقوة أفقد الولايات المتحدة جزء من قوتها، حيث إن الصين أصبحت تمارس السياسة لأنهم أصبحوا يمتلكون منطقة نفوذ في العالم.

وأضاف أن انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية لم يدهشه، معلقا: "عندما التقيت ببايدن في عام 2023 بدا لي أن هذا الرئيس لن يستمر طويلا.. كان سرحان، وزوجته هى من تقود الحوار".

أحمد أبو الغيط: انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية لم يدهشني.. وهذا ما حدث معه في 2023 جحيم| نتيناهو يكشف ما حدث بإسرائيل في 7 أكتوبر

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن عالمنا اليوم في خطر، ونحن على مفترق تاريخي وفي صراع بين الوحشية والتحضر، مشيرًا إلى أن هذا ليس صدامًا للحضارات إنما اصطدام بين الذين يرغبون في القتل والذين يقدسون الحياة.

أضاف نتنياهو، خلال كلمته أمام الكونجرس، نقلتها "القاهرة الإخبارية"، أنه يجب على إسرائيل والولايات المتحدة الوقوف جنبًا إلى جنب كي ينتصر التحضر، مشيرًا إلى أن دعم أمريكا لا بد أن يصمد لأننا حينما نكون سويًا هناك شيء بسيط يحدث نحن نفوز وهم يخسرون، وجئت هنا لأؤكد لكم شيئًا واحدًا "نحن سنفوز".

جحيم| نتيناهو يكشف ما حدث بإسرائيل في 7 أكتوبر عاجل| التحقيقات الفيدرالية تكشف تفاصيل جديدة عن مطلق النار على ترامب

قال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، إن مطلق النار على ترامب استخدم مروحية لمسح المنطقة حول المكان الذي شهد التجمع الانتخابي قبل انطلاقه بساعتين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأضاف مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، "اكتشفنا بعض المتفجرات في سيارة ومسكن مطلق النار".
 

عاجل| التحقيقات الفيدرالية تكشف تفاصيل جديدة عن مطلق النار على ترامب مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: نبذل جهودا متواصلة ليلا ونهارا لتنفيذ قرارات مجلس الأمن

قال السفير رياض منصور، مندوب فلسطين الدائم بالأمم المتحدة، إننا نبذل جهودا متواصلة ليلا ونهارا مع الأشقاء في المجموعة العربية والإسلامية ودول عدم الانحياز والدول الأفريقية وأمريكا اللاتينية، والعديد من الدول الأوروبية، وتقريبا كل العالم، من أجل تنفيذ قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة التي تدعو لوقف العدوان ضد أهلنا فورا وإدخال المساعدات بالحجم الذي يحتاجونه، وأن يعودوا إلى الأماكن التي هجروا منها.

وأضاف "منصور"، خلال لقاء ببرنامج "ملف اليوم"، ويقدمه الإعلامي كمال ماضي، على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الأولوية الأولى لنا التي نعمل ليلا نهارا لإنجازها لأنه بعد 10 شهور من حرب الإبادة يجب على هذه الحرب أن تتوقف ويجب على القرارات التي اعتمدت في هذا الشأن بما فيها قرار مجلس الأمن الأخير الذي جاء ارتكازا على مقترحات الرئيس بايدن الثلاث بأنه يجب أن يتوقف هذا العدوان".

مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: نبذل جهودا متواصلة ليلا ونهارا لتنفيذ قرارات مجلس الأمن


 

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تصدر توضيحا هاماً بشأن جوازات السفر الصادرة من جوازات الحوثي
  • عاجل- استعدادات أمنية مشددة في باريس لدورة الألعاب الأولمبية 2024
  • خطوات التسجيل في اختبارات القدرات للثانوية العامة 2024
  • مصلحة الضرائب تعلن صدور قرار رقم ( ٣٠٢ ) لسنة ٢٠٢٤ لمنظومة الإيصال الإلكترونى
  • «الضرائب» تكشف تفاصيل تطبيق المرحلة الخامسة من منظومة الإيصال الإلكتروني
  • هيئة الحج تفتح باب التسجيل الإلكتروني لقرعة الحج مجانا- عاجل
  • مصر في 24 ساعة| موعد انتهاء أزمة الدواء.. معلومات جديدة عن مُطلق النار على ترامب
  • تركيا تجري اصلاحات ضريبية جديدة.. ما تاثيرها؟
  • الكيلاني: سرعة حل المنازعات الضريبية يشجع الاستثمار ويحقق الفائدة للممول والدولة
  • في أولى جولاته.. "الكيلاني" يوجه بسرعة حسم المنازعات الضريبية لتشجيع الاستثمار