تطورات جديدة ارتبطت بحادث اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس عامل ووفاة أعلى الطريق الدائرى بالقرب من المريوطية، وتباشر الجنايات محاكمة مطرب المهرجانات في تلك التهمة، كما يتم التحقيق من قبل النيابة مع شقيق مطرب المهرجانات لا تهامه بتزوير توكيل رسمي يخص المطرب.

محطات هامة بقضية عصام صاصا

وتوجد محطات هامة بالقضية منذ دهش المجني عليه وحتي القبض على شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير توكيل رسمي يخص شقيقه مطرب المهرجانات.

ـ ويو6 مايو لقى عامل مصرعه أعلى الطريق الدائري وتبين أن السيارة المتسببة في الحادث كان يقودها مطرب المهرجانات عصام صاصا.

- وأمرت جهات التحقيق بعرض عصام صاصا علي الطب الشرعي، لعمل تحليل دم للمتهم في مصلحة الطب الشرعي لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمة، لتتبين إيجابية العينة.

- النيابة العامة أحالت المتهم يوم 26 مايو الماضي للمحاكمة الجنائية، بتهمة التسبب الخطأ في القتل.

- مع نظر أولي الجلسات يوم 12 يونيو الجاري، تغيب المتهم عن الحضور، وقدم دفاع المجني عليه اقرار من أسرة الضحية يفيد تصالحهم مع مطرب المهرجانات، ليم تأجيل القضية للاطلاع مع ضرورة حضور المتهم الجلسة القادمة والمقرر لها يوم 11 أغسطس.

ـ في 6 يوليو نجحت الأجهزة الأمنة في القبض على شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محررات رسمية.

- قاضي المعارضات قرر تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهماه بالتزوير في محرر رسمي.

تفاصيل قضية عصام صاصا

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وتم إحالة عصام صاصا الى المحاكمة والتي نظرت القضية وتم تأجيلها 11 أغسطس لحضور المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائى من الشهر العقارى باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عصام صاصا فيديو عصام صاصا عصام صاصا وجهاد مطرب المهرجانات شقیق عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو يستأنف على حكم حبسه

استأنف دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابته وإجرائه عملية جراحية، على حكم حبسه 6 أشهر وغرامة 500 جنيهًا وكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت محكمة جنح التجمع، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد عاقبت في وقت سابق، المتهم الأول في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بالتجمع الخامس، مما تسبب في إصابته وإجرائه عملية جراحية، بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنيهًا وكفالة 10 آلاف جنيه، كما عاقبت المتهم الثاني في الواقعة بالحبس سنتين وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، وانقضاء الدعوى للمتهم الثالث بالتصالح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما قررت البلوجر مريم الحركي، دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

يذكر أن الحفل أقيم داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

إحالة أوراق تاجر الطيور المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية للمفتي

مجلس الدولة يرفض تعويض الأراضي المستقطعة من أرض مزرعة 6 أكتوبر بغرب النوبارية

بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي

مقالات مشابهة

  • ما مصير مطرب المهرجانات عصام صاصا وفقا لقانون العقوبات؟
  • وفاة متهمة في ملف شقيق بودريقة
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • من حادث الدهس للتزوير.. الحبس يهدد نجم المهرجانات عصام صاصا
  • دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو يستأنف على حكم حبسه
  • ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير
  • بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي
  • 4 جرائم فى مواجهة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. تعرف عليها
  • تحديد جلسة محاكمة مجدى شطة بتهمة شراء المخدرات بالمرج خلال ساعات
  • بعد إحالته للجنايات.. محطات اتهام عصام صاصا وشقيقه بتزوير توكيل قضية