قال اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، ان امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل منتظم من خلال تأمين قوات الشرطة والمسؤولين بالتربية والتعليم في جميع المدارس الموزعة على مدينة العريش، ومدن المحافظة بالكامل دون وجود أي عقبات.

وأضاف محافظ شمال سيناء في تصريحات لـ«الوطن»، صباح اليوم خلال زيارته: «الرسالة التي خرجنا بها اليوم أن أولادنا من الطلاب يتم اختبارهم في هذه المرحلة الدراسية الحرجة، وسط حالة من الهدوء بعد انتهاء الحرب علي الإرهاب، وأنا حضرت الحرب  شخصيا، وكنت أتابع كيف كان يؤثر علي نفسية الطالب والمدرس والملاحظ »، مشيرا إلى أن عملية نقل الأوراق كانت بها صعوبة.

وتابع: «الحمد لله انتهى الإرهاب وأهل سيناء ينعمون بالأمن والسلام مع استمرار تأمين رجال الشرطة والقوات المسلحة، وهو ما أثر بشكل إيجابي كبير وخاصة على نفسية الطلاب».

محافظ شمال سيناء: الطلاب يؤدون الامتحانات في سعادة 

وقال محافظ شمال سيناء إنه تابع أداء الطلاب الامتحانات اليوم الأربعاء، وتفقد عددا من اللجان، وكانت هناك حالة من الفرحة ليست بسبب كون الامتحان صعبا أو سهلا لكن بسبب الأريحية والاطمئنان الذي ساد اللجان وساد سيناء بالكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة اللواء خالد مجاور محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: رفعنا درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفيات لاستقبال أكبر عدد من مصابي عزة

قال اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، إن المحافظة رفعت قدرة الاستعداد داخل مستشفياتها المختلفة، سواءً بمدينة بئر العبد، أو مدينة العريش، أو مدينة الشيخ زويّد؛ وذلك لاستقبال أعداد كبيرة من الجرحى الفلسطينيين.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، الهلال الأحمر الإماراتي، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، أن جميع مدن القناة بالكامل، رفعت درجة الاستعداد القصوى بها، وجميع المستشفيات في محافظة القاهرة، خاصة مستشفيات العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع: "أيضًا رفنا درجة الاستعداد القصوى لسيارات الإسعاف؛ وذلك لنكون جاهزين في أي وقت لاستقبال المصابين من الأشقاء في قطاع غزة، لدينا إمكانية كبيرة جدًا، وأيضًا تخطيط مُسبق، لاستقبال أكبر عدد منهم".

ووجّه محافظ شمال سيناء، اللواء دكتور خالد مجاور، بالشكر والتحية، للجانب الإماراتي، والذي عمل منذ اللحظة الأولى على التعاون مع مصر، ليس في مجال المساعدات الإنسانية فقط، ولكن في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: رفعنا درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفيات لاستقبال أكبر عدد من مصابي عزة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفينة المساعدات الإماراتية في العريش
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفينة المساعدات الإماراتية في العريش ( فيديو )
  • محافظ شمال سيناء يعتمد تعريفة الركوب الجديدة
  • «الثانوية».. امتحان الأسرة بأكملها!!
  • وانفض المولد وبقى تنسيقه
  • محافظ شمال سيناء يعتمد تعريفة الركوب الجديدة.. اعرف تسعيرة التاكسي
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة إعادة تجميل ميادين العريش
  • محافظ أسيوط يشهد فعاليات ملتقى جامعة أسيوط الأول لطلاب الثانوية العامة ومايعادلها
  • نتائج الامتحانات الثانوية آخر الأسبوع