تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولاته الميدانية المفاجئة، حيث تفقد صباح اليوم، عدداً من القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية كافة احتياجاتهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وأجرى محافظ المنيا منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة بمدينة المنيا، تفقد خلالها عددًا من المخابز البلدية والسياحية والتقى بالمواطنين، واستمع إلى آرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم لهم.
وأكد المحافظ أن العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين بالشارع وتلبية احتياجات محدودي الدخل واقتحام المشاكل وحلها من أولى أولوياته، وأنه منذ اللحظة الأولى يعمل على كل الملفات المهمة التي تمس حياة المواطنين، مؤكدا على تواجده في الشارع ليل نهار وسط المواطنين لحل مشاكلهم.

وتفقد المحافظ أيضا عددا من الأسواق  بشوارع المنيا، حيث قاد حملة رقابية موسعة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الغذائية  وضبط الأسعار .
وشهدت الجولة تفقد عددًا من السلاسل والمحال التجارية والسوبر ماركت؛ لمُتابعة ضبط الأسعار وتوافر السلع الغذائية بها والالتزام بالاشتراطات الصحية ومكافحة كافة الممارسات الضارة من الغش التجاري أو عدم الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بالجودة.

1000114478 1000114477 1000114479 1000114474 1000114476 1000114475

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القطاعات الخدمية توافر السلع الغذائية جولة مفاجئة المخابز البلدية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بجولة مفاجئة بمدينة ميت غمر لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين، حيث تفقد الشوارع الداخلية للمدينة والطرق الرئيسية والسريعة الرابطة بين مدينة ميت غمر والمراكز المحيطة.
جاء ذلك بحضور اللواء أنور زغلول رئيس مركز ومدينة ميت غمر.
ووجه "المحافظ" لرئيس مركز ومدينة ميت غمر  بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وزيادة عدد ورديات العمل في الفترتين الصباحية والمسائية وزيادة عدد صناديق القمامة وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات.
وأمر  "مرزوق" رئيس مدينة ميت غمر برفع كافة الإشغالات من الشوارع والأرصفة لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات والتنسيق الكامل مع شرطة المرافق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


كما وجه "المحافظ" رئيس المدينة بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل تقديم جميع الخدمات للمواطنين في قطاع التموين من خلال صرف الخبز لمستحقيه بجودة عالية وفي قطاع الصحة من خلال تأدية الخدمات الطبية للمرضى وفي مختلف القطاعات الخدمية الأخرى.

جولة لمحافظ الدقهلية 1000310507 1000310513 1000310510

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي أحد المخابز البلدية بحي شرق المنصورة
  • محافظ كفرالشيخ: تكثيف الحملات التموينية لمراقبة الأسواق
  • تحرير 11 محضرًا لمخالفات تموينية بالرياض في كفر الشيخ
  • تحرير 8 محاضر في حملة علي الأسواق ببلطيم
  • تحرير 9 محاضر مخالفات تموينية بالحامول
  • أستاذ اقتصاد: الإجراءات الرقابية لن تكون فعالة دون توازن حقيقي بين العرض والطلب
  • جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية
  • محافظ المنيا يقود حملة تموينية مكبرة بسمالوط
  • تحرير 173 مخالفة تموينية وإجراءات مشددة حيال المخالفين بالمنيا