البوابة نيوز:
2024-07-26@22:08:15 GMT

حبس طرفي مشاجرة بالسلاح الأبيض في مدينة نصر

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة مدينة نصر حبس طرفي مشاجرة نشبت بينهم بالسلاح الأبيض وإصابة عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء شهود العيان للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو عبر فيس بوك يظهر خلاله أحد الأشخاص يشهر سلاح أبيض ويروع المواطنين حال استقلاله سيارة ملاكي بالقاهرة.

بالفحص تبين حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة بين كلٍ من طرف أول طالبين أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه وبحوزته سلاح أبيض "تم ضبطه" والآخر قائد السيارة، وطرف ثانى 3 عمال، وذلك لاصطدام الطرف الأول حال استقلالهما السيارة بأحد العمال من الطرف الثاني، ما أدى لحدوث مشاجرة بينهم تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب ونتج عنها إصابة أحد العمال من الطرف الثانى بكسر بالذراع.

على الفور تم ضبط طرفي المشاجرة والسيارة والسلاح الأبيض الظاهر بمقطع الفيديو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية بالقاهرة السلاح الأبيض حبس طرفي مشاجرة

إقرأ أيضاً:

بدون عائلاتهم.. العشرات من أطفال سنار يصلون إلى مدينة ربك

 

وصل خلال الأيام الماضية العشرات من الأطفال النازحين غير المصحوبين بذويهم من ولاية سنار إلى مدينة ربك عاصةة ولاية النيل الأبيض، بعد فقدانهم لأسرهم أثناء المعارك في ولاية سنار هذا الشهر.

 التغيير ــ ربك

قالت سليمي إسحق، مديرة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل، في تصريح لـ “راديو تمازج”، أن أكثر من ألف نازح وصلوا إلى ولاية النيل الأبيض، برفقتهم ما يزيد عن 37 طفلًا دون عائلاتهم ، وذلك لأنهم فقدوا التواصل مع ذويهم خلال المعارك التي اندلعت في ولاية سنار.

أشارت إسحق إلى أن مجلس الطفولة يعمل على معالجة قضية هؤلاء الأطفال عبر حزمة من الإجراءات تشمل لم شمل الأسر وتقديم الدعم النفسي والمادي لتحسين أوضاعهم حتى يتم الوصول إلى أسرهم.

أوضحت مديرة وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل أن مساحات صديقة للأطفال تم تنفيذها داخل مراكز الإيواء في ولاية النيل الأبيض، لتوفير الترفيه والدعم النفسي للأطفال.

ونوهت إسحق إلى أن أوضاع النازحين صعبة للغاية بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية وضعف وسائل الاتصال والحركة.

و أمس الخميس أعلنت قوات الدعم السريع، بسط سيطرتها الكاملة على مدينة “السوكي” بولاية سنار- جنوب شرقي السودان، وتكبيد الجيش خسائر فادحة في العتاد والأرواح، فيما لم يصدر تعليق من الأخير بشأن التطورات في المنطقة.

وسيطرت قوات الدعم السريع، خلال يوليو الحالي، على قيادة الفرقة 17 مشاة بمدينة سنجة عاصمة الولاية، وأعقب ذلك عمليات سلب ونهب واسعة، وحركة نزوح كبيرة باتجاه الولايات القريبة، قبل أن تنتقل المعارك إلى الدندر وجبل موية والدالي والمزموم وأبو حجار.

من جانبه، قال تجمع شباب سنار في بيان مقتضب على صفحته بـ(فيسبوك)، أمس الخميس: “الميليشيات تسيطر على مدينة السوكي ، وتكبد الجيش خسائر في الارواح والعتاد”.

وكان التجمع وصف الوضع في مدينة سنار بأنه لازال كما هو “هدوء واستقرار عدا تدوين بين الفنية والأخرى على تجمعات المليشيا”.

وأوضح في تحديث عن الأوضاع، الأربعاء، أن الأسواق والمستشفيات تعمل بشكل جزئي، ونوه إلى غلاء الأسعار والنقص الحاد في السلع والأدوية، مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي والمياه عن بعض الأحياء.

وأكد التجمع انسحاب جزء من الميليشيات من مدينه سنجة والدندر وبعض قرى سنار، وقال إن قرى أبو نعامة أصبحت الحياة تدب فيها من جديد بعودة جزئية للأسواق واستقرار نسبي، مع وجود قوة قليلة من الميليشيات في بعض المناطق.

وأضاف أن بعض القرى لا زالت تحت الحصار والمجاعة تلوح في الأفق، ويعاني سكان تلك المناطق من نقص حاد في الغذاء وانعدام للأدوية والمستشفيات خارج الخدمة، فيما تسبب انقطاع الاتصالات في أزمة التحويلات البنكية.

الوسومأطفال النازحين سنار مدينة ربك

مقالات مشابهة

  • بدون عائلاتهم.. العشرات من أطفال سنار يصلون إلى مدينة ربك
  • ضبط مالك سوبر ماركت بحوزته سلع فاسدة بالقاهرة
  • اندلاع حريق ضخم داخل مخزن بالقاهرة
  • بايدن يخاطب الأمة ويكشف عن أسباب انسحابه
  • ما أبرز ما جاء في خطاب نتنياهو أمام الكونغرس الأميركي؟
  • قصف إسرائيلي يستهدف منزلا بحي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة
  • التجمع الاتحادي: على طرفي الصراع في السودان قبول دعوة الخارجية الأمريكية و الانخراط في التفاوض
  • المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل
  • مصر.. فتاة تنشر فيديو قائد سيارة يدهس أشخاصا بمشاجرة وتزعم أنه ضابط والداخلية ترد
  • بينها زهراء مدينة نصر.. قطع المياه عن 8 مناطق بالقاهرة اليوم لمدة 14 ساعة