وأضاف عياش ان اللجنة مستمرة لمدة 30يوما  للنظر في  ملف كل من يدعي ملكية ارض عليها  وذلك في محكمة الإستئناف مقر لجنة اراضي المنطقة الصناعية .

وقد بدأت اللجنة اعمالها يوم السبت المنصرم حيث أعلنت لجنة النظر في الدعاوى المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية عن بدء استقبال دعاوى المواطنين في المنطقة الصناعية، اعتباراً من 7 يوليو الجاري ولمدة 30 يوما.

وقالت اللجنة، إن على الموطنين- من لهم دعاوى- تسليم جميع الوثائق المطلوبة (ورقي – إلكتروني) بشكل مباشر إلى لجنة الاستقبال بمقر عملها الكائن في محافظة الحديدة – محكمة استئناف الحديدة – جوار جولة الصدفة.

وحسب الإعلان، فإن الوثائق المطلوب تسليمها للجنة لقبول الدعوى تتمثل في: تعبئة نموذج طلب الدعوى، صورة وثيقة الشراء وأولياتها متسلسلة حتى البائع الأول (إحضار الأصل للمطابقة)، إسقاط جوي لموقع الأرض، صورة إثبات الهوية لصاحب الشأن، وإحضار الأصل للمطابقة.

ولفت الإعلان إلى أنه في حالة التوكيل يجب على المواطن إثبات الشخصية، ووكالة معمدة، أما في حالة كانت الأرض لورثة فعليه اثبات (حكم انحصار ورثة، وتوكيل منهم، وأي وثائق أخرى ذات علاقة.

 

 

 

وأرفقت اللجنة في إعلانها أرقاماً للتواصل في حال وجود استفسارات هي (۷۸۳۰۱۹٣٤٠ – ۷۸۳۰۱۹۲۸۱).

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: المنطقة الصناعیة

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم: لم تعد المنطقة مقتصرة على الزراعة بل أصبحت تزخر بالمساهمات التنموية

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن المنطقة لم تعد متخصصة في القطاع الزراعي فقط، بل تزخر بالكثير من المساهمات التنموية والصناعية المتنوعة والموقع اللوجستي وإمدادات التموين التي تتميز بها.

جاء ذلك، بعد زيارة سمو أمير منطقة القصيم اليوم، لمصنع ستار بانل بمحافظة الرس، الذي يعد من المشاريع الحديثة في صناعة ألواح الكلادينج وقطع السيارات والألمنيوم.

وقال سموه: "أن كل ما نراه من هذه الإنجازات الصناعية المتقدمة هو توفيق من الله أولًا ثم دعم قيادتنا الرشيدة حفظها الله لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 "، معبرًا عن فخره بما حققته الصناعة الوطنية وما تصدره لمصانع السيارات في أمريكا الجنوبية ودول أخرى وبرجال الأعمال والصناعيين الذين استثمروا في الصناعة بوطنهم وبالأيدي السعودية التي تقود الحراك الصناعي بالوطن.

وبين سموه أن القصيم تمتلك من الإمكانات الصناعية الشيء الكثير ولديها مناجم للبوكسايت ومنجم الصخيبرات للذهب ومدن صناعية نطمح في مشاركتها للنهضة الصناعية الوطنية.

وكان سمو الأمير فيصل بن مشعل قد اطلع على منتجات مصنع ستار بانل وأقسامه وخطوط الإنتاج، واستمع إلى شرح موجز من مالك المصنع خالد الرشيد، الذي أكد أن المصنع لديه خطوط لإنتاج ألواح الكلادينج التي تبلغ 2,200,000 م2 ، وخطوط إنتاج بديل الرخام أكثر من 700 ألف م2 ، بالإضافة إلى المنتجات الصناعية المرتبطة بالسيارات، مشيرًا إلى أن المصنع حصل على عقود تصنيعية مع شركات أجنبية في ألمانيا ودول الخليج وهو ما يعكس الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الصناعي تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • الوزراء والبرلمان
  • تسبب بكارثة.. التحقيق مع صاحب مصنع إيفا للكيماويات المحترق في أكتوبر
  • بالفيديو| حريق هائل في المنطقة الصناعية بأكتوبر.. والنيابة تحقق
  • عاجل - دراسة تكشف عن خطر جديد يهدد الأرض بعد تحذير ناسا من انقطاع التيار الكهربائي
  • اشتعال حريق بمصنع في المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر ومحاولات للسيطرة عليه
  • أمير القصيم: المنطقة أصبحت تزخر بإسهامات متميزة في مجالات متعددة
  • أمير القصيم: لم تعد المنطقة مقتصرة على الزراعة بل أصبحت تزخر بالمساهمات التنموية
  • ‏محافظ كفرالشيخ يتفقد عدد من مصانع المنطقة الصناعية بمطوبس
  • بتكلفة ٦ ملايين جنيه.. استكمال رصف طريق المنطقة الصناعية بوادي النطرون
  • «هذه سياستنا الجديدة».. الوزير يحل مشكلة مستثمر في المنطقة الصناعية بـ أكتوبر