تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولاته الميدانية المفاجئة، حيث تفقد صباح اليوم، عدداً من القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية كافة احتياجاتهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وأجرى محافظ  المنيا منذ الصباح الباكر جولة بالشوارع لمتابعة حالة الطرق، وللوقوف على آخر المستجدات للمشروعات التى يجرى تنفيذها.

كما  تفقد صباح اليوم، عدداً من القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على سير العمل ومتابعة القضايا والمشكلات التي تمس حياة المواطنين والعمل على حلها على أرض الواقع، وتلبية كافة احتياجاتهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

وأكد المحافظ  أن العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين بالشارع وتلبية احتياجات محدودي الدخل واقتحام المشاكل وحلها من أولى أولوياته، وأنه منذ اللحظة الأولى يعمل على كل الملفات المهمة التي تمس حياة المواطنين، مؤكدا على تواجده في الشارع ليل نهار وسط المواطنين لحل مشاكلهم.

وتفقد المحافظ أيضا عددا من الأسواق بشوارع المنيا، حيث قاد حملة رقابية موسعة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الغذائية  وضبط الأسعار.
وشهدت الجولة تفقد عددًا من السلاسل والمحال التجارية والسوبر ماركت؛ لمُتابعة ضبط الأسعار وتوافر السلع الغذائية بها والالتزام بالاشتراطات الصحية ومكافحة كافة الممارسات الضارة من الغش التجاري أو عدم الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بالجودة.

1000114481 1000114480 1000114483 1000114482

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السلع الغذائية القطاعات الخدمية المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يوجه بالمرور على المواقف العمومية لمتابعة التعريفة الجديدة

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظه بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور علي المواقف العمومية بنطاق المحافظه للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة دون زيادة ولصق الاستيكارات .
حيث قام مدير عام المواقف بالمرور علي مواقف ( جديله - الأتوبيس الجديد - سندوب - طناح - تمي الأمديد - ميت خميس - شربين )
وأشار اللواء " مرزوق " الي أن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسرفيس تمت بنسبة  10 % فقط وهناك متابعة ورقابة مشددة علي جميع المواقف ومحطات الوقود والأسواق.
وأوضح " المحافظ " بأنه قد تم تشكيل لجنة من كافة الجهات المختصة إدارة المرور بالمحافظة مباحث المرور مباحث التموين   للمرور علي المواقف العمومية  ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ومدي توفير المواد البترولية طبقاً لأسعار لجنة التسعير التلقائي ، والتصدى لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.
كما أوضح اللواء " مرزوق " بأنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيراً إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .
وأكد " المحافظ " علي انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين للزيادة المقرره سواء التعريفة الجديدة أو أسعار المواد البترولية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بالمرور على المواقف العمومية لمتابعة التعريفة الجديدة
  • جولات تموينية بمحطات الوقود لمتابعة الالتزام بتعريفة المواصلات بأسوان
  • محافظ المنيا يتفقد مجمع مواقف شرق النيل لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب
  • محافظ أسيوط يلتقي رؤساء المراكز والأحياء
  • محافظ المنيا يتابع انتظام العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنيا يتابع انتظام العمل بالمواقف ويشدد على التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد عدداً من مخابز إنتاج الخبز للتأكد من الإلتزام بالأسعار
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين للتحقيق بمستشفى الرمد لتقصيرهم
  • محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى الحميات تمهيدا لدخوله الخدمة قريبا
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين بمستشفى رمد سمالوط للتحقيق