عقدت لجنة العمل الأهلي والخدمي في كتلة الحوار برئاسة الكاتب الصحفي حازم الملاح،  اجتماعا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة ووضع أهداف واولويات العمل الأهلي والخدمي.

جاء ذلك تحت رعاية دكتور باسل عادل رئيس مجلس أمناء كتلة الحوار.

وأكد حازم الملاح رئيس لجنة العمل الأهلي والخدمي في كتلة الحوار خلال الاجتماع أنه من أهم هذه الأولويات التواصل مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لحل مشاكل المواطنين التي تلجأ لكتلة الحور موضحا  الاجتماع يهدف إلى التغلب على التحديات.

 

وأوضح الملاح أن اللجنة بصدد إطلاق مشروع  مكتب خدمات الحوار من اجل مأسسة الخدمات والتفاعل بشكل تنظيمي مع المؤسسات المختلفة وخدمة اكبر قدر ممكن من المواطنين سواء في مجال الصحة أو التعليم أو طلبات أخرى من المواطنين، مضيفا أنه سيتم متابعة طلبات المواطنين من فريق للمتابعة، كما سيتم نشر أرقام واتس اب للتواصل مع فريق خدمات كتلة الحوار.

ودعا الملاح جميع المهتمين بالعمل الأهلي والمتطوعين للمساهمة في حل طلبات المواطنين، خاصة وأن كتلة الحوار تسعى لأن تكون همزة الوصل بين مؤسسات الدولة والمواطني.

وأعلنت لجنة العمل الأهلي والخدمي عن تدشين مكتب استشارات قانونية مجانية للمواطنين علي أن يتولى عبد الرازق مصطفي المحامي الحقوقي آية إمبابي مسئولية الرد على الاستفسارات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کتلة الحوار

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث المشكلات العامة و طلبات المواطنين

التقى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة للاستماع إلى المشكلات العامة وطلبات المواطنين، وإتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة

التقى المحافظ النواب: سيد منوفى، فتحى قنديل، محمد طايع، محمد الجبلاوى، مصطفى محمود، خالد أبونحول، عبد الفتاح الشحات، سحر صدقى، حنان عوض، رحاب الغول، نجلاء باخوم، أعضاء مجلس النواب. والنواب: سيد فؤاد أبوزيد، طارق رسلان، عبد الفتاح دنقل، محمد كمال موسى، أعضاء مجلس الشيوخ.

هذا وقد تناول اللقاء الأسبوعي مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عرض عدد من القضايا الجماهيرية التى تهم المواطنين فى القطاعات المختلفة للعمل على وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة، وتم الإستجابة لعدد من طلبات النواب، كما وجه محافظ قنا بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

ومن جانبه قال محافظ قنا، أن العلاقة بين القيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم بهدف تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن القنائى، مؤكدا حرصه على تحقيق التكاتف والتلاحم والتكامل بين الجانبين التنفيذى والبرلمانى، مثمنا علي الدور المحورى لأعضاء البرلمان وتعاونهم بشكل مباشر فى مساندة الجهود التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار تُعلن تدشين تحالفًا مع نقابة الفلاحين للتوسع في التصدير -(تفاصيل)
  • كان: موقف إسرائيل من الصفقة شبه مكتمل وسيتم رفعه للوسطاء خلال ساعات
  • «كتلة الحوار» تدشن تحالفا مع نقابة الفلاحين للتوسع في الزراعة والتصدير
  • لجنة دراسة طلبات الحصول على الجنسية تعقد اجتماعها
  • الشرقية تبحث تطوير منظومة العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • "طلبات عمان" توقع مذكرة تفاهم مع "العمل" و"العُمانية للوجستيات" و"تشغيل" لتوفير فرص عمل
  • محافظ قنا يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث المشكلات العامة و طلبات المواطنين
  • بلدية بنغازي تنوّه بأنه سيتم إغلاق جزء من الطريق الدائري الرابع لإجراء أعمال الصيانة
  • «مياه وكهرباء الإمارات» تصدر طلبات تقديم عروض تطوير مشروع الطويلة C
  • «كهرباء الإمارات» تصدر طلبات تقديم العروض لتطوير «مشروع الطويلة»