عرض برنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «DMC»، ما نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن» بعنوان «السيسي: نرفض استمرار العمليات العسكرية في غزة».

استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

وقال الكاتب الصحفي مصطفى أمير، إن الإحتلال الإسرائيلي يواصل عملياته العسكرية في قطاع غزة، وقصف المنازل وخيام النازحين، والمدارس الخاصة بالمنظومات الأممية، ومنظمات الإغاثة، موضحا أن الاحتلال هدفه المدنيين والنازحين وسياسة الأرض المحروقة والتي ترفضه مصر وجزء من السياسة المصرية المتبعة في رفض أي عملية عسكرية في غزة.

موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية

وأضاف خلال استضافته مع الإعلاميتين آية جمال الدين، وأسماء يوسف، عبر برنامج 8 الصبح، المذاع عبر قناة dmc، أن هناك موقف ثابت وواضح للقيادة المصرية عن ما يحدث في غزة قولا وفعلا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد أكثر من مرة على هذه الموقف الثابت من القضية الفلسطينية، ورفض التهجير ورفض النزوح.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة د فلسطين جيش الاحتلال فی غزة

إقرأ أيضاً:

القضية الفلسطينية حاضرة في قلب أولمبياد باريس 2024.. ماذا يحدث؟

تشهد أولمبياد باريس 2024 تسليط الضوء من قبل عدد كبير من الوفود المشاركة على القضية الفلسطينية، واستمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي استشهد فيها أكثر من 39 ألف فلسطيني أغلبهم من الأطفال والسيدات.

حضور فعال لمؤيدي القضية الفلسطينية

وبحسب موقع «فرانس 24» نزل عدد من المحتجين الشوارع في العاصمة الفرنسية باريس رافعين لافتات ضد إسرائيل، وكذلك أعلام دولة فلسطين وسط تنديد بالمجازر المستمرة في قطاع غزة.

افتتاح الأولمبياد

#شاهد فعاليات مستمرة في العاصمة الفرنسية باريس نصرةً لفلسطين وتنديدًا بالمجازر المستمرة في قطاع غزة. pic.twitter.com/EpKMbwc0zB

— الجرمق الإخباري (@aljarmaqnet) July 26, 2024

وتشهد العاصمة الفرنسية اليوم بداية أولمبياد باريس 2024 رسميا، بعد أن احتضنت باريس الأربعاء مباريات كرة القدم للمنتخبات الأولمبية المشاركة في البطولة.

تأييد في البحر

بدورها أشارت صحيفة «الجارديان» الإنجليزية، أن عددا من الوفود الرياضية المشاركة سترفع أعلام أو ترتدي إشارات تحمل العلم الفلسطيني في دعم للقضية الفلسطينية والأطفال الفلسطينيين الذين تقتلهم إسرائيل منذ 10 أشهر، وستتحرك قافلة مكونة من 90 قارباً، سيكون على متنها أكثر من 10 آلاف رياضي، من بينهم مؤيدون للفلسطينيين، وستبحر في نهر السين لمسافة 3 أميال.

تهديد حياة الرئيس الإسرائيلي

على الجانب الآخر، فتحت السلطات الفرنسية تحقيقا موسعا بحسب صحيفة «لكيب» الفرنسية بعد وجود منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا تهدد حياة الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، الذين يحضر افتتاح أولمبياد باريس، وسط نشر للشرطة السرية في فرنسا لحماية الإسرائيليين الذين يعتبرهم عدد كبير من الجاليات العربية في باريس أشخاصا غير مرغوب فيهم، حيث أن فرنسا تشهد أكبر جالية عربية مسلمة في قارة أوروبا.

مقالات مشابهة

  • متخصص في الشأن العسكري: موقف مصر ثابت في التعامل مع القضية الفلسطينية
  • متخصص بالشأن العسكري: موقف مصر ثابت في التعامل مع القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية حاضرة في قلب أولمبياد باريس 2024.. ماذا يحدث؟
  • كتائب القسام تنشر مشاهد من كمينها المركب قرب جنين
  • استمرار فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية
  • استمرار فعاليات المؤتمر العلمى الدولى الرابع للإتصالات ومسابقة الإبتكارات العلمية بالأكاديمية العسكرية
  • السعودية ترسل قوات معززة بمئات الآليات العسكرية إلى محافظة شبوة
  • الصين تقترح نهجا من 3 خطوات لحل القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط يكشف دور مصر في الحفاظ على القضية الفلسطينية وإجهاض مخطط التهجير
  • أوقاف الفيوم تواصل تنفيذ برنامج المنبر الثابت بالمساجد