يستمر فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، وآسر ياسين، في حصد إيرادات مميزة بدور العرض، منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3، حوالي 217 مليونًا و730 ألف جنيه، محافظا بذلك الرقم على المركز الأول بقائمة الأفلام المعروضة.

محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد رزق 3 اجمالي ايرادات فيلم ولاد رزق 3 احمد عز ولاد رزق 3 اسر ياسين ولاد رزق فيلم أولاد رزق 3 فيلم اولاد رزق فيلم اولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق الجزء الثالث كريم عبد العزيز ولاد رزق ولاد رزق ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 برومو ولاد رزق أحمد عز فیلم ولاد رزق 3 إیرادات فیلم

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3" ينافس "أكس مراتي" ويحتل المركز الثاني

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الثاني خلال شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 866 ألف و468 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 المركز الثاني بشباك التذاكر أمس
  • "ولاد رزق 3" ينافس "أكس مراتي" ويحتل المركز الثاني
  • «إكس مراتي» يضع «ولاد رزق 3» في التصنيف الثاني بحجم الإيرادات
  • فيلم ولاد رزق 3 يتنازل عن المركز الأول لليوم الثاني
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتراجع ويكتفي بتحقيق 712 ألف جنيه
  • لأول مرة منذ طرحه.. فيلم «ولاد رزق3» يحتل المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • ولاد رزق 3 يتراجع للمركز الثاني في قائمة الإيرادات.. تفاصيل
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 43 مليون جنيه بدور السينما
  • انخفاض إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 235 مليون جنيه بدور العرض السينمائية