زار الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، والدكتور عماد بريقع، وكيل كلية طب الأسنان بأسيوط، مرضى قطاع غزة المقيمين بمستشفى بأسيوط؛ لمتابعة الحالة الصحية، وتقديم الدعم النفسي لهم.

تبادل الحوار مع المرضى الفلسطينيين

وحرص الخطيب على تبادل الحوار مع المرضى والمصابين الفلسطينيين والوقوف على الوضع الصحي لهم، وأعرب عن حرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية، مؤكدًا على تضامن مؤسسة الأزهر جامعًا وجامعة مع الشعب الفلسطيني في مثل هذه الظروف.

تقديم أوجه الرعاية الصحية لمصابي غزة

كما اطمأن على تقديم جميع أوجه الرعاية الصحية وتوفير العلاج اللازم للحالات، وتوفير أطقم طبية من مختلف التخصصات المطلوبة، وتوفير جميع الإمكانات والمستلزمات الطبية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى.

وقدم عدد من المصابين الفلسطنيين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقطاع المستشفيات بجامعة الأزهر؛ لدعمهم الكامل لهم، والوقوف بجانبهم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤسسة الأزهر الشريف الأزهر الشريف طب الأسنان غزة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتابع الحالة العامة بشاطئ جمصة ويتأكد من تواجد المنقذين

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، بالقيام بجولة مفاجئة بمدينة جمصة لمتابعة الحالة العامة للشاطئ والتأكد من تواجد المنقذين علي الأبراج ومتابعة مستوي النظافة العامة بشوارع المدينة والمرور علي المواقف العامة ومحطات تموين السيارات للتأكد من مدي التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة ووضع الاستيكارات بالتعريفة الجديدة علي سيارات الأجرة ومدي توافر المواد البترولية بالمحطات والالتزام بالاسعار الجديدة.

وشدد نائب المحافظ علي ضرورة المراقبة الدقيقة للشاطئ لحظة بلحظة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في حالة ارتفاع الأمواج، وانتشار المنقذين علي الأبراج وتواجد لنشات الإنقاذ دخل البحر ومنع تخطى المصطافين النقط المسموح بها داخل البحر حفاظاً علي أرواحهم.

ووجه " العدل " باستمرار أعمال النظافة العامة بشوارع المدينة والحدائق العامة وكنس الرمال وقص الأشجار لتظهر مدينة جمصة بمظهر يليق بالمصطافين والمترددين عليها.

كما وجه نائب المحافظ بالمرور المستمر علي موقف جمصه ومحطات تموين السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ولصق الاستيكارات ومدي توافر المواد البترولية داخل المحطات والالتزام بالاسعار التي قررتها لجنة التسعير التلقائي.

وأكد " العدل " علي أن أعمال مصادرة الأبقار المنتشره بشوارع المدينة مستمرة ويتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم، مشيراً إلي أن هذه الظاهره عملت علي تشويه المظهر الجمالي والحضاري لمدينة جمصة وهذا لن يتم السماح به مره أخري وكل السبل متاحه للقضاء على هذه الظاهره.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بتقدم كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لمصابي حادث الصحراوي
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع الحالة العامة بشاطئ جمصة ويتأكد من تواجد المنقذين
  • تفاصيل الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية
  • المنشاوي يستقبل أعضاء مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية
  • خلال زيارة وفد من طلاب وخريجي جامعة طنطا ببلطيم: توقيع عقود توظيف وتوفير فرص تدريبية
  • هيئة الرعاية الصحية تشيد بجهود فريق العمل بمستشفى القصاصين
  • مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين في زيارة لـجامعة الزقازيق
  • الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة من برنامج الدبلوم المهني في إعتماد إدارة المنشآت الصحية
  • جامعة الأزهر بأسيوط تستقبل وفد الاتحاد العربي للتطوع ولجنة العدالة والسلام
  • برعاية نائب رئيس تجمع جازان الصحي.. «الرعاية الصحية» بالتعاون مع «الخدمات الطبية» ينظم الملتقى التعريفي لنموذج الرعاية