بغداد اليوم -  أربيل

أعلن جهاز الأمن (الاسايش) في محافظة أربيل، اليوم الأربعاء (10 تموز 2024)، الإطاحة بأربعة أشخاص بتهمة نقل المخدرات والإتجار بها، مؤكدا مصادرة 17 كغم من الكريستال المخدر في عمليتين.

وقالت مديرية مكافحة المخدرات التابعة للجهاز في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "مفارزها تمكنت إثر عمليتين أمنيتين نفذتا بناء على موافقات قضائية في الفترة بين 26 آيار و3 حزيران 2024، من الإطاحة بأربعة أشخاص بتهمة نقل المخدرات والإتجار بها".

وأضافت، إن "العمليتين أثمرتا كذلك عن مصادرة 17 كغم من مادة المخدرات صنف الكريستال"، مؤكدة "توقيف المتهمين الأربعة وفقا لقانون مكافحة المخدرات والتحقيق جار معهم".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

جازان.. ضبط 6 مخالفين بتهمة تهريب المخدرات

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (70) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (26,9) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (70) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/tVaElzbUMe— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 26, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة نتج عنه 4 وفيات.. أمن الطرق يكشف سبب تصادم 13 مركبة على طريق الرينفي عدد من المناطق.. فعاليات وفرص تطوعية للاحتفاء بيوم المانجروفوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جازان.. ضبط 6 مخالفين بتهمة تهريب المخدرات
  • الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • جازان.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج 53 كيلو من نبات القات المخدر
  • ضبط 3 متهمين بحوزتهم كميات من المخدرات في الإسكندرية والقليوبية
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه
  • أسعار الذهب تنخفض في بغداد وتستقر بأربيل
  • الإطاحة بساحر يستغل النساء جنسياً ومادياً في اربيل
  • تحرير مختطفة واعتقال خاطفيها في بغداد والمؤبد لمدان بتجارة الكريستال بالنجف
  • الإطاحة بأربعة تجار مخدرات في ميسان