قالت الفنانة ليلى عزالعرب أن حياتها الشخصية تعتبر بمثابة خط أحمر، وأن هناك فرق بين ليلى الفنانة وليلى الإنسانة، مشيرة إلى أن رحيل زوجها كان بمثابة صدمة قاسية، فمن النادر أن تجد "الست" زوجًا جميلًا صادقًا، ووجهت له رسالة وهى تبكي قائلة:"أنت معايا على طول وبحبك وواحشني وواحشني وانت قصاد عيني".

دخول ليلى عز العرب الفن

 

وأضافت ليلى عز العرب في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوي عبر برنامج "حواديت الناس" بقناة الشمس، أن دخولها مجال التمثيل يشبه رحلة "اليس في بلاد العجائب"، فقد طهرت ككومبارس في فيلم "معالي الوزير"، وبالرغم من أنها شاركت في مشهد بسيط، ولكن استغرق تصويره يومًا كاملًا، مؤكدة إنه ا استفادت كثيرًا من التعامل مع العمالقة من الفنانين والمخرجين.

 

وأوضحت أن أصعب فترة بالنسبة لها كممثلة كانت الفترة الأولى، حيث التجارب العديدة، ووقتها كان الأهل يصفونها بالجنون بينما كل زملائها بالعمل كانوا مرحبين بهذه الخطوات، ثم جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك" ووقتها كان الجمهور يلقبها بأم أحمد حلمي وهى الشخصية التي جسدتها في الفيلم، وذلك لعدم معرفتهم باسمها، إلى أن جاءت شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير" وبعد نجاحها الكبير تقدمت باستقالتي من عملي وتفرغت للتمثيل.

أهم خطواتها الفنية 

 

وعن مسلسل "الكبير" قالت أنه خطوة مهمة في حياتها، وأن نجاح العمل كان رائعًا، فقد أصبحت شخصية "سامنتا" عفريتًا يطاردها، مشيرة إلى أن الفنان أحمد مكي ليس كوميدينا ولكنه لديه القدرة الكبيرة على الاضحاك، والضحك بطبعه "معدي".

صفات ليلى عز العرب 

 

وعن شخصيتها قالت أنها "تمل" بسرعة، لذا فهى تعشق التجديد باستمرار، كما أنها مازالت تعشق "الاذاعة" لأنها تنتمي لجيل تربى على "الراديو"، وحاليًا تفكر في دخول عالم الأزياء، وترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله سبحانه وتعالى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات تليفزيونية مسلسل الكبير ليلى عز لیلى عز العرب

إقرأ أيضاً:

ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد شائعة وفاتها

مصر – كشفت الفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر تفاصيل حالتها الصحية، بعد ظهور شائعات خلال الفترة الأخيرة تزعم وفاتها، لا سيما بعد اعتزالها الفن.

وقالت ليلى طاهر في تصريح خاص لـ “RT” إن “شائعات وفاتها متواجدة منذ زمن، ولا تعرف مصدر تلك الشائعات” مؤكدة أنها بخير وبحالة صحية جيدة.

وأضافت “بشعر بحزن شديد لما بسمع الأخبار دي ولكن كله حاجة بإرادة ربنا، واعتزالي الفن بسبب عدم وجود سيناريو أو عمل يناسب تاريخي الفني”.

يذكرأن الفنانة ليلى طاهر اعتزلت الفن منذ فترة، مشيرة إلى أن” الموضوعات التي تناقش حاليا اختلفت بشكل كبير عن السابق”.

جدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شاركت في عدد كبير من الأفلام منها الناصر صلاح الدين، لا تدمرني معك، عفوا أيها القانون، الاحتياط واجب، المدمن، حكمت المحكمة، عاصفة من الدموع، ليالي ياسمين، تضحك الأقدار، الطاووس، قطة على نار، وزمان يا حب.

ووفق صحيفة “القاهرة 24” يعد مسلسل “سيت كوم الباب في الباب” الجزء الرابع هو آخر أعمال ليلى طاهر الفنية، الذي طرح عام 2014، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد خليل، كارولين خليل، شريف سلامة، كريم طارق، والمسلسل من تأليف أحمد بدوي ووائل حمدي، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي،

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • فنانة مغربية: عانيت من كوابيس بعد مقتل زوجي .. فيديو
  • ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد شائعة وفاتها
  • جنوب الحزام.. معاناة جراء انقطاع الاتصالات والمياه
  • إيساف يوجه رسالة قاسية وهذه حقيقة عزيزي الإنسان
  • عاجل - ترامب: بايدن شخص مزيف والمناظرة كانت قاسية عليه
  • تعرف على إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»
  • كايليا نمور: “تدربت طوال حياتي من أجل الألعاب الأولمبية”
  • باميلا الكيك تلجأ الى القضاء المصري.. والسبب؟
  • كاملا هاريس: أفتخر بسجلي مقارنة بسجل ترامب
  • هاريس تتوعد: أعرف ترامب وأمثاله وسنتوحد للفوز