أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية خلال جولته المفاجئة صباح اليوم الأربعاء بمدينة أجا بعدد من شوارع المدينة لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع القمامة وكنس الأتربة وتقليم الأشجار.
جاء ذلك بحضور مدير المتابعة بالمحافظة ورئيس مدينة أجا.
كما تفقد اللواء " مرزوق " المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في شتي الملفات ومنها ( ملف التصالح علي مخالفات البناء - حل المشاكل في كافة القطاعات) والتقي بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها.


وأيضا تفقد " المحافظ " موقف أجا العمومي ووجه لرئيس المدينة بسرعة صيانة دورات المياه الخاصه بالموقف وتعيين عمال نظافه عليها ( عامل نظافة لدورة مياه الرجال وعاملة نظافه لدورة مياه السيدات ) مشددًا علي توفير زي مناسب لهم.
ووجه اللواء " طارق مرزوق " لرئيس مدينة أجا بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع نواتج التطهير علي المجاري المائية داخل المدينة حتي لا يلقي المواطنين عليها قمامة وتتحول إلى مقالب قمامة وتشوه المظهر الجمالي والحضاري والصوره البصريه للمواطنين.
وشدد " محافظ الدقهلية" علي حسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وسرعة إنهاء طلبتهم وتركيب مكيفات في صالة انتظار المواطنين عملا علي راحتهم وإصلاح جهاز النداء الآلي بأرقام المواطنين.

جولة محافظ الدقهلية 1000290658 1000290667 1000290664 1000290670 1000290682 1000290673 1000290679 1000290685 1000290646 1000290652 1000290643

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمال نظافة القطاعات محافظ الدقهلية المركز التكنولوجي النظافة العامة مستوى النظافة مصالح المواطنين المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التصالح على مخالفات البناء تقديم الخدمات للمواطنين لخدمة المواطنين محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه مطروح في جولة تفقدية لمحطات الصرف الصحي استعدادا لموسم تساقط الأمطار


في ضوء الاستعداد والجاهزية لاستقبال فصل الشتاء وتساقط الأمطار، قام اليوم الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بجولة تفقدية شاملة لمحطة الصرف الصحي الرئيسية 1 ومحطة معالجة الصرف الصحي الكيلو 10 والإدارة العامة للتأمين الفني، بهدف التأكد من جاهزية محطات الصرف الصحي والسيارات والمعدات لمواجهة التحديات المحتملة خلال موسم الأمطار.
وأثناء الجولة قام الدكتور إبراهيم خالد بتفقد العمليات والإجراءات التي تم اتخاذها لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة بمحطات الصرف الصحي، مشددًا على أهمية الصيانة الدورية واتباع تعليمات التشغيل القياسية وتعليمات السلامة والصحة المهنية، كما أكد على ضرورة التنسيق الفعال بين جميع المحطات وإدارة العمليات لضمان الاستجابة السريعة لأي طارئ قد يحدث خلال الموسم.
تخللت الجولة زيارة للإدارة العامة للتأمين الفني، حيث اطلع الدكتور إبراهيم خالد على حالة السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات التعامل مع مياه الامطار والطوارئ، ولفت إلى أهمية الصيانة الدورية للسيارات والمعدات والتدريب المستمر للعاملين على هذه المعدات لضمان جاهزيتهم لأي طارئ، مع توفير كافة الأدوات اللازمة لهم للقيام بمهامهم بفعالية وكفاءة، وذلك استعدادا للمشاركة بالاصطفاف المزمع تنفيذه بكافة مدن المحافظة لمواجه الازمات والطوارئ.
وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح تعتمد على أحدث التقنيات في عمليات الرصد والتقييم، مما يسهم في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، وأكد على الدور الحيوي للمواطنين في التعاون مع الشركة من خلال الإبلاغ عن أي مشكلات فور ظهورها بما يسهم في الحفاظ على البنية التحتية وضمان تقديم خدمات أفضل.
في ختام الجولة أبدى الدكتور إبراهيم خالد رضاه عن مستوى الجاهزية، مشيرًا إلى أن الجهود المستمرة والتفاني في العمل هما مفتاح النجاح في مواجهة التحديات الموسمية التي تواجهها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين
  • الدقهلية تدشن عقد الخدمات الاستشارية لبناء قدرات العاملين بمنظومة المخلفات الصلبة
  • محافظ الدقهلية يعلن بدء تشغيل المرحلة الأولى للطفطف بالسنبلاوين كوسيلة نقل داخلية
  • محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الثانية من عقد بناء قدرات العاملين بمنظومة المخلفات الصلبة
  • رئيس مياه مطروح في جولة تفقدية لمحطات الصرف الصحي استعدادا لموسم تساقط الأمطار
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • محافظ الدقهلية يضع إكليل زهور على النصب التذكاري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء