أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، انقطاع المياه عن قريتي كوم أبو خلاد والبرج بمركز ناصر شمال بني سويف، اليوم، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرًا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة والتي تتضمن أعمال صيانة بخط 16 بوصة بلاستيك. 

مواعيد وأماكن انقطاع المياه في بني سويف اليوم 

وحددت شركة المياه أماكن ومواعيد انقطاع المياه في بني سويف اليوم الأربعاء، حيث تبدأ فترات الانقطاع من الساعة العاشرة 10 اليوم الأربعاء وحتى الرابعة 4 عصرًا في قريتي البرج وكوم أبو خلاد بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، بالإضافة إلى توابعهما من عزب ونجوع.

مياه بني سويف تعتذر للمواطنين عن فترات الانقطاع 

وقدمت الشركة اعتذارها عن فترات انقطاع المياه، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع المياه بني سويف قطع المياه مواعيد انقطاع المياه اماكن انقطاع المياه انقطاع المیاه بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إيقاف تشغيل محطة مياه إبشان بكفر الشيخ لأعمال الصيانة الاثنين المقبل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، عن إيقاف تشغيل محطة مياه إبشان بمركز بيلا عن العمل، يوم الاثنين 29 يوليو الجاري، لمدة 12 ساعة ابتداءً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً من نفس اليوم.

سبب إيقاف محطة مياه إبشان

وأرجعت الشركة، في بيان لها، سبب إيقاف محطة المياه عن العمل، للقيام بإصلاح خط قطر 800 مم جديد ببئر التوزيع خط العكرة الخاص بالمحطة، تحت إشراف مهندسي منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، ما يترتب عليه انقطاع المياه بالمناطق التابعة لمحطة المياه.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات الصحية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال اللازمة، لحين الانتهاء من الأعمال، وتأسف الشركة عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادة الشركة.

تدبير سيارات مياه صالحة للشرب

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • ضعف المياه بمناطق منشأة العماري والمدامود بالأقصر
  • «مياه البحر الأحمر»: استمرار أعمال إصلاح خط الكريمات
  • إيقاف تشغيل محطة مياه إبشان بكفر الشيخ لأعمال الصيانة الاثنين المقبل
  • قطع المياه عن عدة مناطق في 3 محافظات للصيانة الدورية.. الأماكن والمواعيد
  • لمدة 10 ساعات.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • قطع مياه الشرب عن «مطوبس» لمدة 13 ساعة غدًا لغسيل الخزانات
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن منطقة الشلال بأسوان لأعمال إحلال وتجديد
  • لمدة 5 ساعات..انقطاع التيار الكهربائي في السويس
  • اليوم.. انقطاع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 14 ساعة
  • محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ومديرية الطرق لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين