يبدأ في الخروج من اللجان اليوم الأربعاء طلاب الثانوية العامة لشعبة الرياضيات في مادة الرياضيات البحتة ويأتي ذلك في تمام الساعة 11 صباحًا من أحد المدارس المنتظمة بها لجان الثانوية العامة.

ويشارك  ايضًا الطلاب من الشعبة الأدبية لمادة علم النفس والاجتماع والمنتظر خروجهم في تمام الساعة12 مساءًا وشعبة العلمي لمادة الچيولوچيا والعلوم البيئيةوالمنتظر خروجهم 1 مساءًا ايضًا.

وشددت وزارة والتعليم  على جميع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة على منع خروج الطلاب تمامًا قبل إنتهاء موعد الامتحان المحدد، وعدم السماح لتواجد رئيس اللجنة أو أى فرد بتاتًا بعد الإنتهاء من الامتحانات وغلق المدرسة.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية، هذا العام بمشاركة  54 ألفا و300 طالب وطالبة، منهم 17455 طالبا للشعبة الأدبية، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالب للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية الاسكندرية طلاب الثانوية العامة الثانوية العام طلاب الثانوية طلاب الثانوية العام اللجان ماراثون امتحانات الثانوية العامة شعبة الإدبية رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة العلمي العلوم البيئية مادة الرياضيات الثانویة العامة تمام ا

إقرأ أيضاً:

إيران.. إلغاء الرحلات الجوية من الساعة 9 مساء اليوم حتى 6 صباح غد

أعلنت منظمة الطيران المدني الإيرانية إلغاء الرحلات الجوية في جميع مطارات البلاد من الساعة 9 ليلًا بالتوقيت المحلي، وحتى الساعة 6 صباح غد الاثنين.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، بأن المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية أعلن في تصريح لمهر، الغاء الرحلات الجوية في جميع مطارات إيران من الساعة 9 ليلًا بالتوقيت المحلي، وحتى الساعة 6 من صباح غد الاثنين.العلاقات السعودية الإيرانية

استقبل نائب وزير الخارجية م. وليد بن عبدالكريم الخريجي اليوم، في ديوان الوزارة بالرياض، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى المملكة علي رضا عنايتي.

وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

أخبار متعلقة سد ضخم يستعد لإطلاق المياه.. حكومة تايلاند تحذر من الفيضاناتبقوة 4.7 درجة.. زلزال يضرب ولاية ألاسكا الأمريكية

بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • افتتاح بطولة الجمهورية للشطرنج في الغربية بمشاركة 347 طالبا
  • «التعليم العالي»: غلق خدمات موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية
  • اليوم.. عودة العمل في البنوك المصرية بعد انتهاء إجازة 6 أكتوبر
  • إيران.. إلغاء الرحلات الجوية من الساعة 9 مساء اليوم حتى 6 صباح غد
  • عودة البنوك في مصر للعمل صباح غدا الإثنين 7 أكتوبر
  • قداس إلهي في كنيسة المسيح الفادي بفلسطين لدعم طلبة الثانوية العامة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة
  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • توزيع منهج الرياضيات للصف الأول الإعدادي 2024 - 2025: تفاصيل شاملة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة