تستكمل اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، محكمة جنح التجمع، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بمنطقة التجمع الخامس.

وحجزت المحكمة، جلسة الأمس الثلاثاء، إلى اليوم للحكم، بينما تصالح البلوجر حسن بيسومع المتهم الثالث في الواقعة خلال الجلسة السابقة، واعترف المتهمون خلال تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة معللين أن الزحام كان السبب، حيث نشبت مشاجرة فتدخل جميع من في الحفل للتفريق فأصيب البلوجر بالجروج دون قصد منهم.

تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي، دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

يذكر أن الحفل أقيم داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تستقبل وفد من «حقوق أسيوط» برئاسة عميد الكلية

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام

حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر حسن بيسو حفل عيد ميلاد مريم الحركي عيد ميلاد مريم الحركي البلوجر حسن بیسو مریم الحرکی حفل عید

إقرأ أيضاً:

«بنها الأهلية» تعلن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر.. استعلم الآن

أعلنت جامعة بنها الأهلية عن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر عدا الثانوية السعودية والعمانية، إضافة الي إعلان نتائج باقي استكمالات المرحلة الأولى، حيث أهابت الجامعة بمتابعة الإشعارات والبريد الالكتروني المسجل على حساب الطالب على نظام التقدم الإلكتروني بالنسبة للطلاب المتقدمين من الشهادات المعادلة وطلاب السنوات الماضية.

تقديم أصول الاوراق للجامعة

أوضحت جامعة بنها الأهلية في بيان، أنه في حال القبول يرجى سرعة تقديم أصول الأوراق للجامعة خلال 48 ساعة من تاريخ إرسال الإيميل، وقالت الجامعة إنه حرصاً من إدارة الجامعة على مصلحة الطلاب غير المكتملة شهاداتهم في المرحلتين الأولى والثانية سيتم إرسال إشعارات للطلاب لاستكمال الشهادات.

طلب استكمال المستندات

أضافت جامعة بنها الأهلية بالعبور أنه في حالة طلب استكمال المستندات، يجب على الطالب سرعة تحميل جميع الشهادات الخاصه به المطلوبه لحساب المجموع الاعتباري حيث يتم رفع جميع الشهادات المطلوبة في ملف PDF واحد وذلك خلال 3 أيام حيث سيتم فتح الموقع للاستكمال من غدا الجمعة، وحتى الأحد المقبل في تمام الساعة 11:59 مساءً، موضحة أنه يجب اتباع الإجراءات التالية: 

- يرجى استكمال الطلب من خلال جهاز كمبيوتر- لاب توب وليس موبايل.

- الموقع سيفتح لاستكمال الطلبات المُسجله من قبل فقط ولن يقبل تسجيل طلبات جديدة حتى إشعار آخر.

- يسمح للطلاب برفع الشهادات بدون توثيق، على أن يقوموا بتقديم اصل الشهادات الموثقة في حال القبول بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • غدا.. محاكمة 13 متهما في قضية داعش كرداسة
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة بقضية «سفاح التجمع»
  • قرار عاجل من النائب العام فى واقعة سفاح التجمع
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بواقعة سفاح التجمع
  • «بنها الأهلية» تعلن نتيجة المرحلة الثانية من التقديم المبكر.. استعلم الآن
  • دفاع المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو يستأنف على حكم حبسه
  • غدًا.. محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع
  • قرار من النيابة بشأن المتهمين في واقعة زواج قاصر عرفي بالتبين