تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أهمية المبادرة الرئاسية حياة كريمة وما جرى من خلالها من مشروعات تخص قطاعات البنية التحتية والبنية الخدمية والمشروعات البيئية المختلفة بها في جميع القطاعات.

جاء ذلك أثناء المناقشة مع وفد مؤسسة حياة كريمة أثناء تقديم التهنئة لثقة القيادة السياسية في المهندس أيمن عطية لتولي منصب محافظ القليوبية وتهنئة الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ لتجديد الثقة لها.

وأكد محافظ القليوبية أنه جار الوقوف على كافة التحديات التي تواجه المشروعات الحالية بالمرحلة الأولى بالمبادرة بمركز شبين القناطر، وأنه جار العمل على قدم وساق لسرعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية بمراكز طوخ وقليوب والخانكة.

جاء ذلك بحضور وفد مؤسسة حياة كريمة العقيد أحمد عيد مدير مكتب حياة كريمة بالقليوبية، ومصطفى السيد المنسق العام للمحافظة، ومحمد راضي نائب المنسق العام للمحافظة، والدكتور أحمد مصطفى منسق مركز بنها.

لقاء حياة كريمة IMG-20240710-WA0012 IMG-20240710-WA0010 IMG-20240710-WA0011

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة مبادرة الرئاسية حياة كريمة مشروعات حياة كريمة محافظ القلیوبیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

طريقة التبرع لمبادرة تسقيف بيوت الأكثر احتياجا من حياة كريمة

تعمل مؤسسة حياة كريمة على تحسين أحوال المواطنين الأكثر احتياجا، فمنذ تدشينها في 2019، أطلقت العديد من المبادرات ونفذت الكثير من المشروعات التي تقدم الخدمات الأساسية للمواطن، وتهتم بتقديم أشكال الدعم اللازمة للحالات العاجلة الأكثر احتياجا.

دعم وتطوير الريف المصري 

وفي إطار عمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على دعم الأكثر احتياجا، تقدم خدماتها للحالات الإنسانية التي تحتاج إلى تدخلات عاجلة وتلبية احتياجاتهم الأساسية بما يسهم في تحسين أوضاعهم.

وتعمل المؤسسة على تنفيذ مشروع تسقيف البيوت، في مبادرة تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة وتوفير الحماية والأمان للأسر ذات الدخل المحدود، مع التركيز على ضمان حصول كل أسرة على مأوى آمن.

التبرع لحياة كريمة 

ويمكن التبرع لمبادرة تسقيف المنازل وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ حياة كريمة عبر الرابط ثم الضغط على «تبرع الآن»، ثم اختيار عدد الأسهم ويصل سعر الواحد منها إلى 500 جنيه، بعدها يضغط على «انتقل لصفحة التبرع»، ثم إضافة البيانات المطلوبة وهي: - الاسم - البريد الإلكتروني - العنوان- رقم التليفون.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: 1306 مستفيدين من القافلة الطبية المجانية بالبحيرة
  • رئيس مدينة أبوقرقاص يبحث إزالة كافة المعوقات أمام مشروعات حياة كريمة
  • طريقة التبرع لمبادرة تسقيف بيوت الأكثر احتياجا من حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يحيل نواب مدينة الخانكة للتحقيق
  • إحالة نواب رئيس مدينة الخانكة للتحقيق بسبب الأكشاك المخالفة في سرياقوس
  • حياة كريمة تنتهي من تنفيذ 510 مشروعات تنموية في الدقهلية
  • محافظ السويس: عدم منع قطع المياه اوالكهرباء أو اي مرفق الا بعد إبلاغ المواطنين
  • 4 ملايين مواطن يستفيدون من مبادرة «حياة كريمة» خلال 6 أشهر
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة مشروع متكامل يستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين
  • محافظ دمياط يتابع آخر التطورات بمشروعات "حياة كريمة"