قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بجولة مسائيهة مفاجئة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة بنها، استمرّت لما بعد منتصف الليل، وذلك لإزالة الإشغالات ومتابعه أعمال النظافة، والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق يرافقة الدكتوره إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينه بنها.

شملت الجوله تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بالمدينة، (شارع كورنيش النيل وشارع فريد ندا وشارع الإستاد و طريق الرياح التوفيقي)، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية.

كما شدد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية بمختلف مدن ومراكز المحافظة مواصلة حملاتها الرقابية والتفتيشية لرصد ومتابعة تطبيق هذه المواعيد بكل حزم، وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.

أشار المحافظ إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية غلق المحال العامة مدينة بنها محافظ القليوبيه رفع الإشغالات والنظافة

إقرأ أيضاً:

جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية

كتب- محمد نصار:

أجرى إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة مفاجئة على عدد من السلاسل التجارية والأسواق بأحياء القاهرة لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال الجولة، اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية.

وحرص محافظ القاهرة على الاستماع لأراء المواطنين حول السلع ومدى توافرها بالأسواق ومستوى جودتها، كما طالب بتنوع السلع المعروضة في الجمعيات الاستهلاكية التابعة لمديرية التموين لتوفير جميع احتياجات المواطنين مع وضع الأسعار على كل السلع بطريقة واضحة.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين لتكثيف الحملات لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والسلع والمواد الغذائية والمخابز ،والتأكد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات.

رافق المحافظ في جولته، منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وناصر ثابت، مدير مديرية تموين القاهرة، واللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة على المحال التجارية والمخابز لضبط الأسعار بالفيوم
  • لضبط الأسعار.. حملات مكثفة على المحال التجارية والمخابز بالفيوم
  • محافظ القليوبية يستقبل وزير التربية والتعليم
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: جولات ميدانية لمحافظ سوهاج لمتابعة «التعريفة الجديدة»
  • حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة عزبة السوق بالقليوبية
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي أحد المخابز البلدية بحي شرق المنصورة
  • تحرير 173 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • نائبة محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة بنها
  • جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية
  • محافظ أسيوط: رفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على القناطر وشارع بورسعيد بمركز ديروط