تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام، من السيطرة على مشاجرة، وضبط 5 من المشاركين فيها من بينهم مصاب برش خرطوش، وتم نقله للمستشفى للعلاج.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوجود مشاجرة، ومصاب وتمت ضبط المشاركين فيها.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة  بين " طرف أول " علي ا م ش 50 سنة مزارع مصاباً " برش خرطوش بالكتف الأيمن والفخذ الأيمن " وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج ، ونجلي عمومته ناصر م ا ع 21 سنة نقاش، وعلي م ا ع 30 سنة نقاش.


وبين " طرف ثان " يوسف ع م ن34 سنة سائق، وشقيقه محمد ع م ن 21 سنة طالب الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته بسبب أولوية المرور بالطريق، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث من الطرف الأول من

إقرأ أيضاً:

استولت على 2.5 مليون جنيه.. ضبط نصابة العسيرات بسوهاج

شهد مركز العسيرات في محافظة سوهاج واقعة نصب، حيث ورد بلاغ إلى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن تضرر 18 شخصًا من بينهم المدعو  "نهلة أ.م.ع"، 33 عامًا، من المدعوة "نسمة ع.ا.ه"، 35 عامًا، الحاصلة على دبلوم تجارة والمقيمة بدائرة المركز.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز العسيرات يفيد بتلقي بلاغ ضد المتهمة لقيامها بالنصب والاحتيال على المتضررين.

مصرع وإصابة 18 شخصا فى حادث تصادم بطريق قنا سوهاج التنمية المحلية ترصد نتائج جولات محافظي سوهاج وأسيوط لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها

والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 2.5 مليون جنيه بزعم استثمارها في مجال تجهيز العرائس، مع وعدهم بأرباح شهرية تقدر بـ 15% من قيمة رأس المال.

إلا أن المتهمة توقفت عن سداد الأرباح وأصول المبالغ واستولت عليها دون رد. وبعد استصدار إذن النيابة، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل فى حادث تروسيكل بجرجا جنوب سوهاج
  • استولت على 2.5 مليون جنيه.. ضبط نصابة العسيرات بسوهاج
  • ضبط مزارع أصاب طالب بطلق خرطوش بسبب خلافات المصاهرة بالمراغة
  • القبض على 4 مقيمين إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام بالرياض.. فيديو
  • تأجيل مُحاكمة 8 مُتهمين في “أحداث مجلس الوزراء”
  • تأجيل مُحاكمة مُتهم في ”أحداث التجمهر بالبدرشين”
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية