نظمت أمانة الشباب المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا تنظيميًا برئاسة نشأت حتة أمين الشباب المركزي، والنائبة إيلاريا سمير حارص، والمهندس عمرو عويضة «الأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية»، وبحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة، والأمناء والأمناء المساعدين لأمانات الشباب على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

الملفات التدريبية

وتناول الاجتماع كلمات المتحدثين وعرض بعض تشكيلات أمانات الشباب بالمحافظات والضوابط المتبعة للتشكيل، وشرح دور اللجان النوعية داخل أمانات الشباب بالمحافظات، ثم استعراض الملفات التدريبية التي سيتم العمل عليها على مدار عام كامل.  

وأثنى نشأت حتة، على الجهود المبذولة من قبل أعضاء أمانة الشباب المركزية وأمناء الأمانات الشبابية على مستوى المحافظات، مؤكدًا أهمية دورهم في تفعيل البرامج والأنشطة الموجهة لشباب الحزب، وحثهم على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للحزب.

واستعرض أمين الشباب المركزي، بعض المقترحات الخاصة باللجنة الرياضية وآليات تطبيقها خلال الفترة القادمة.

استكمال تشكيلات الأمانات بالمحافظات

وأكدت النائبة إيلاريا سمير حارص، أهمية العمل الجاد الفترة المقبلة، لافتة إلى أنّ هناك العديد من المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق أمانة الشباب المركزية والأمانات الشبابية على مستوى المحافظات، تتطلب مزيدًا من التنسيق والتخطيط الاستراتيجي لتنفيذها بالشكل الأمثل.

وفي سياق متصل، أكد المهندس عمرو عويضة، ضرورة استكمال تشكيلات الأمانات بالمحافظات والانتهاء منها في أسرع وقت، مشيرًا إلى أنّ الفترة المقبلة ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج التي سيتم تنفيذها على مستوى الأمانة المركزية والمحافظات أيضًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الشعب الجمهوري اللجان النوعية شباب الشعب الجمهوري الشباب المرکزیة على مستوى

إقرأ أيضاً:

شموع تضيء دروب المستقبل.. المشاركون في الحوار الوطني يشيدون بـ شباب الأمانة الفنية

ثمّن المشاركون في جلسات الحوار الوطني، بجهود شباب الأمانة الفنية للحوار الوطني المبذولة للخروج بالمشهد اللائق والمشرف لجلسات الحوار.

ووجه المشاركون في جلسات الحوار الوطني، التحية والتقدير لـ هؤلاء الشباب أعضاء الأمانة الفنية للحوار، مؤكدين أنهم عماد الحاضر وبناة المستقبل، مشيرين إلى أن هؤلاء الشباب القائمين بالعمل خلف الكواليس في تنظيم اليوم والإعداد الفني وتجهيز الدعوات للحضور، تحت قيادة مجلس أمناء الحوار الوطني، للعمل سويًا للخروج بالمشهد اللائق والمشرف لجلسات الحوار الوطني.

من جانبه قال كريم السقا عضو لجنة العفو الرئاسي، مشيدًا بشباب الأمانة الفنية للحوار الوطني: في الكواليس، حيث لا تصل الأضواء، ولا تُسمع التصفيقات، هناك جنود مجهولون يعملون بصمت وإخلاص، يُنسجون سيمفونية تاريخية لدعم وتطوير الدولة. شباب البرنامج الرئاسي، شموع تضيء دروب المستقبل، يُثبتون كل يوم أن الاستثمار في الإنسان هو أثمن ما نملك.

وأضاف "السقا": "يتسلل هؤلاء الشباب كشعاع من الأمل من بين ثنايا الماضي المُعَتَم، وهم مُفعَمٌون بالعزيمة، مُتسلحون بالعلم والمعرفة، يُناضلون من أجل غدٍ أفضل ..يُقدمون خبراتهم وطاقاتهم دون انتظار لِشُكْرٍ أو جزاء، سوى شعورهم بالمسؤولية تجاه وطنهم وشعبهم. يثبتون بذلك ان الشباب هم بناة الحاضر وصانعو المستقبل، فيُشعلون مصابيح الأمل في قلوبنا ".

وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي قائلًا: "فما يُقدمه هؤلاء الشباب هو بمثابة ملحمة وطنية حقيقية، تُسطر بِمِدادٍ من العرق والدموع، تُرسم بِأصابعٍ مُتعبة، تُبنى بِحجارةٍ من الإيمان والعزيمة ..فلنُكرم هؤلاء الجنود المجهولين، ونُشيد بِإنجازاتهم، ونُشجعهم على المُضيّ قدمًا في مسيرتهم، وندعو ان يتم التوسع في هذا البرنامج وبرامج أخرى تستثمر في الشباب كسبيل لمستقبل افضل لوطننا الغالي".

مقالات مشابهة

  • هاني سويلم يتابع حالة الري بالمحافظات وموقف إيراد نهر النيل
  • أمانة الرياض تواصل استقبال طلبات تأهيل مشاريع حدائق الرياض المستقبلية
  • أمانة الرياض تواصل استقبال طلبات تأهيل مشاريع حدائق الرياض المستقبلية حتى 30 يوليو الجاري
  • الأمانة تنذر موظفين بالفصل / أسماء
  • رئيس مياه القنا يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات الثلاثة
  • أمانة الشرقية.. ورشة عمل لتعزيز الأداء الحكومي ورفع مستوى الخدمات
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بمحافظة طريف
  • شموع تضيء دروب المستقبل.. المشاركون في الحوار الوطني يشيدون بـ شباب الأمانة الفنية
  • مصلحة التأهيل تدشين الدورة الثانية لـ 57 مشاركاً من نزلاء إصلاحية الأمانة
  • لجنة من الإدارة المركزية للبساتين وفحص التقاوي تتفقد مشاتل المنوفية