تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم وفد من جامعة أسوان التهنئة للواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بمناسبة توليه مسئولية المحافظة، متمنين له التوفيق والسداد، وتحقيق المزيد من الطموحات والآمال لأبناء هذه المحافظة العريقة .

وأثناء لقاء محافظ أسوان بأعضاء الوفد برئاسة الدكتور محمد عبد العزيز نائب رئيس الجامعة أكد المحافظ على أن جامعة أسوان تعتبر صرح تعليمى نفتخر به فى ظل توافر بيت الخبرة من الأساتذة والمتخصصين بالجامعة، وأيضاً بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ، والذين يقدموا للمحافظة الدعم بالاستعانة الكاملة بهم فى الإستشارات الفنية لتنفيذ المشروعات بالجودة العالية، ولضمان الإستدامة لها ، وزيادة العمر الافتراضي لها .

الوصول إلى أعلى جودة من تقديم الخدمات الطبية للمواطن الأسواني

وأوضح محافظ أسوان بأنه بالتوازى مع ذلك سنعمل على تحقيق المزيد من أوجه التعاون المثمر والبناء، وخاصة لدعم المنظومة الصحية، والتى تقوم بتقديمها مستشفيات أسوان الجامعى، تواكباً مع باقى المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية المدرجة ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل، ليتم نهو كافة الأعمال الجارية للإستعداد للتطبيق الفعلى للمنظومة من أجل الوصول إلى أعلى جودة من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بمختلف مدن ومراكز المحافظة .

وأشار محافظ أسوان، إلى أنه فى نفس الوقت سيتم الإعداد لعقد مجلس الصحة الإقليمى بحضور كافة عناصر المنظومة الصحية والطبية من مديرى المستشفيات وأعضاء المجلس للوصول إلى أعلى درجات التنسيق التى تحقق الأهداف المرجوة .

وأكد محافظ أسوان، أن الاهتمام بصحة المواطن تعتبر ذات أولوية أولى، ولذا سنعمل جاهدين بروح الفريق الواحد لتحقيق التكامل المطلوب الذى يصب فى صالح المواطن الأسوانى .

IMG-20240710-WA0001 IMG-20240710-WA0002 IMG-20240710-WA0003 IMG-20240710-WA0004

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ أسوان إسماعيل كمال محافظ أسوان وفد جامعة أسوان محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

أشرق عقبة: القوافل الطبية مجهزة بكل الإمكانيات لخدمة المواطنين على أكمل وجه

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة بطب عين شمس سابقا، إن القوافل الطبية تقدم الخدمات الصحية للمواطنين للمناطق البعيدة والقرى الحدودية للحصول على خدمات صحية دون الحاجة إلى الانتقال للمدن الكبرى أو عواصم المحافظات أو القاهرة، ما يسهل للمواطن إيجاد فرصة للعلاج والتعامل مع مشاكله الصحية في موقعه.

القوافل الطبية تكون مجهزة بكل الإمكانيات

وأضاف عقبة، خلال مداخلة ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، ويقدمه الإعلاميان رامي الحلواني ويارا مجدي، أن القوافل الطبية تكون مجهزة بكل الإمكانيات لكي تستطيع توفير الخدمة للمواطن في مكانه، وهذا ناتج عن اهتمام الدولة الكبير بالمواطنين وصحتهم، وأنها تستطيع توفير كل ما يحتاجه من خدمات صحية.

الدولة اهتمت بالمبادرات التي تخص الأطفال الرضع

وأشار، إلى أن هناك مبادرات اتسعت دائرتها بشكل كبير، وشملت جميع المواطنين والفئات العمرية، ولا سيما المبادرات التي تخص الأطفال الرضع، والذين يحتاجون للعلاج داخل الحضانات، كما أن الاهتمام بالمنشآت الصحية اختلف بشكل كبير خلال العشر سنوات الماضية، حيث تم تحديث الوحدات والمنشآت الصحية والمستشفيات بشكل كبير، وأصبحت تستوعب كل التخصصات والإمكانيات.

مقالات مشابهة

  • أشرق عقبة: القوافل الطبية مجهزة بكل الإمكانيات لخدمة المواطنين على أكمل وجه
  • عضو بـ«النواب»: «التحالف الوطني» يعزز دور المجتمع المدني في تحسين حياة المواطن
  • قافلة جامعة المنيا تُوقع الكشف الطبي على 570 مواطن بديرمواس
  • محافظ الجيزة يتفقد وحدة أبو رواش الصحية.. ماذا جرى؟
  • أسرة "طلاب من أجل مصر" تهنئ محافظ الإسماعيلية الجديد
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين للتحقيق بمستشفى الرمد لتقصيرهم
  • محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى الحميات تمهيدا لدخوله الخدمة قريبا
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين بمستشفى رمد سمالوط للتحقيق
  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية الحرية في الشرقية
  • رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يكرم مسؤولين سابقين وحاليين.. ويطالب بالعمل بـروح الفريق الواحد