أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه جولة مسائيه مفاجئة بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة بنها  استمرّت لما بعد منتصف  الليل وذلك لإزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافه  والتأكد من التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق يرافقه الدكتوره إيمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظه والمحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينه بنها.


شملت الجوله تفقد عدة مناطق حيوية وشوارع رئيسية بالمدينة، (شارع كورنيش النيل وشارع فريد ندا وشارع الاستاد وطريق الرياح التوفيقي)، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق، بالإضافة إلى رفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية. 
كما شدد المحافظ  على كافة الأجهزة التنفيذية بمختلف مدن ومراكز المحافظة مواصلة حملاتها الرقابية والتفتيشية لرصد ومتابعة تطبيق هذه المواعيد بكل حزم، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين.
أشار المحافظ إلى أهمية تفهم وتعاون المواطنين وأصحاب المحال التجارية مع ما تتخذه الأجهزة التنفيذية من إجراءات للحد من استهلاك الطاقة وترشيد استخدام الكهرباء لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من هذه القرارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة مدينة بنها استهلاك الطاقة مواعيد غلق المحال ترشيد استخدام الكهرباء

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وزير التربية والتعليم

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة وتفقد عدد من المدارس.

ومن المقرر أن تبدا مراسم الزيارة  بعقد اجتماع الوزير مع مديري الإدارات ثم تفقد مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها تليها تفقد مدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها ورحب محافظ القليوبية بوزير التربية والتعليم في زيارته للمحافظة، مؤكدًا على أهمية هذه الزيارة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والمعلمين.

وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها الوزير لتطوير التعليم في مصر، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظة والوزارة.

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة القليوبية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ القليوبية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الدقهلية يتابع الحالة العامة بشاطئ جمصة ويتأكد من تواجد المنقذين
  • لضبط الأسعار.. حملات مكثفة على المحال التجارية والمخابز بالفيوم
  • محافظ القليوبية يستقبل وزير التربية والتعليم
  • محافظ المنيا يتابع الحملات الرقابية على المواقف لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنيا يتابع انتظام العمل بالمواقف ويشدد على التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ المنيا يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • تحرير 173 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • محافظ القليوبية يتفقد موقف بنها العمومي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • نائبة محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة بنها
  • محافظ أسيوط: رفع الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على القناطر وشارع بورسعيد بمركز ديروط