أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، زيارة  مفاجئة لمؤسسة البنين بمدينه بنها للإطلاع علي مستوى الخدمة المقدمة للأطفال.

جاء ذلك بحضور النائب أبو سريع أمام عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينه بنها والأستاذ رؤوف رمضان مدير  المراجعة الداخلية والحوكمة.

شملت الجوله تفقد أقسام الدار حيث تابع عطية الخدمات المقدمه للأطفال من مستوى الطعام المقدم لهم وكذلك مستوى النظافة، مشددًا على ضرورة رفع مستوى الخدمه المقدمة، مؤكدًا على أنه سيقوم بزيارتهم مرة أخرى ومتابعه تحسين الخدمه المقدمة 
واستمع للنزلاء من مختلف الأعمار عن أحوالهم وآمالهم وطموحاتهم ووعد بتنظيم جدول ترفيهي لهم خلال الشهر لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والترويحية لرفع مستوي السعادة والتشجيع على التفوق والتميز خلال الفترة المقبلة، ودعم الدار بكافة الموارد اللازمة لضمان إقامة آمنة ومستقرة وظروف معيشية متميزة.

حرص عطية في نهاية اللقاء على أخذ صورة جماعية مع الأطفال، معربًا عن سعادته بتواجده مع  الأطفال، مؤكدًا أن المحافظة لاتألوا جهدًا في توفير أوجه الدعم وسبل الحياة الكريمة للاطفال الأيتام والفتيات اليتميات فهم جزء لا يتجزأ من كيان المجتمع، مشيرًا إلى أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال  البهجة والفرحة إلى قلوبهم وتوفير كافة الأجواء المناسبة لهم لتوفير كل مقومات الحياة الكريمة لهم.

جولة محافظ القليوبية IMG-20240710-WA0005 IMG-20240710-WA0004 IMG-20240710-WA0002 IMG-20240710-WA0003

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة مدينة بنها إيمان ريان مؤسسة البنين الحياة الكريمة زيارة مفاجئة

إقرأ أيضاً:

الوالي مهيدية يزيح ارميلي من رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات بعدانقطاعها عن مزاولة مهامها

يستعد محمد مهيدية والي جهة الدار البيضاء- سطات، إلى إزاحة التجمعية، نبيلة ارميلي، عمدة مجلس المدينة، عن رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات، بعد أن أعلن عن فتح باب الترشيح لهذا المنصب من جديد، في وجه رؤساء مجالس الجماعات المنضوية بالمؤسسة.

وبرر والي جهة الدار البيضاء سطات، و عامل عمالة الدار البيضاء، قراره، بمعاينة انقطاع  نبيلة ارميلي عن مزاولة مهام رئيسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات « البيضاء » .

وبناء على ذلك، كشف الوالي المهيدية، في إعلان  صادر عن ولاية الجهة، عن  فتح باب الترشيح لرئاسة مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات « البيضاء » في وجه رؤساء مجالس الجماعات المنضوية بالمؤسسة.

معلنا أنه سيتم تلقي طلبات الترشيح ابتداء من يوم امس الخميس 25 يوليوز 2024 إلى غاية الإثنين 29 يوليوز 2024، بمقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، بمديرية شؤون الجماعات الترابية، وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

ويتكون ملف الترشيح من طلب الترشيح يتم إيداعه شخصيا من طرف المترشح، وتزكية مسلمة من الحزب الذي ينتمي إليه المترشح، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية للمترشح، و صورتان فوتوغرافيتان للمترشح.

إلى ذلك، كانت مصادر من داخل مجلس مدينة البيضاء، تساءلت  عشية فوز  ارميلي بمنصب رئيسة مؤسسة مجموعة الجماعات الترابية الدار البيضاء سطات للتوزيع، هل ستستقيل من منصبها كرئيسة المجلس الجماعي؟ أم ستقدم استقالتها من رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء، التي ظفرت برئاستها  وقبل أزيد من ثلاثة سنوات من الآن؟

يشار إلى أن  مؤسسة التعاون بين الجماعات، تمكن من تنفيذ مشاريع وبرامج التنمية التي تحددها المجالس الإقليمية وتصوت عليها.

ويحق لهاته المجالس أن تطلب من هذه المؤسسة تقديم المساعدة الفنية والمالية خلال المراحل المختلفة لتنفيذ المشاريع ، أو تقديم المشورة القانونية.

كلمات دلالية الرئاسة الوالي مهيدية فتح باب الترشيح مؤسسة التعاون بين الجماعات نبيلة ارميلي

مقالات مشابهة

  • الوالي مهيدية يزيح ارميلي من رئاسة مؤسسة التعاون بين الجماعات بعدانقطاعها عن مزاولة مهامها
  • في أولى جولاتها الميدانية.. وزيرة التضامن تطمئن على خدمات دور الرعاية بالجيزة
  • وزير التعليم ومحافظ القليوبية يتفقدا مدارس بنها بتطوير العملية التعليمية
  • محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ويتابع سير العمل بالتعريفة الجديدة في المواقف
  • محافظ القليوبية يتفقد موقف بنها العمومي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • «التنمية الأسرية»: تعزيز مهارات السنع للأطفال
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة الصحية بأبو رواش بكرداسة للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويوجه بإنجاز العمل للمواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ومديرية الطرق لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الرحمانية للاطمئنان على سير العمل