صحيفة البلاد:
2024-09-20@06:21:42 GMT

البرازيلي” روجير إبانييز” يعزز دفاع الأهلي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

البرازيلي” روجير إبانييز” يعزز دفاع الأهلي

البلاد- جدة نجح النادي الأهلي في التعاقد مع المدافع البرازيلي” روجير إبانييز” قادمًا من نادي روما الإيطالي لتعزيز الخط الخلفي للفريق الأهلاوي في منافسات الموسم الكروي الجديد 2024/2023. ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على لقب دوري روشن السعودي في الموسم الجديد.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، فإن الأهلي قد نجح في التوصل لاتفاق مع نادي روما الإيطالي؛ لضم المدافع روجير إبانييز في صفقة انتقال نهائي. وأكد رومانو أن الصفقة ستتم لصالح النادي السعودي مقابل ما يقرب من 28.5 مليون يورو، بالإضافة إلى إضافات أخرى من شأنها أن تجعل قيمة الصفقة 30 مليون يورو لصالح ذئاب العاصمة الإيطالية. وأضاف رومانو أن إبانييز سيوقع على عقد مع الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أن البرازيلي سيخضع للكشف الطبي مع الأهلي خلال الساعات المقبلة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الاهلي الدوري السعودي نادي روما الايطالي

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء

 كشفت أنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية، خلال زيارة لمولدوفا اليوم الثلاثاء، أن ألمانيا ستقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو (111 مليون دولار) لأوكرانيا هذا الشتاء،  وفقا لما أوردته وكالة "سكاي نيوز عربية". 

أستاذ اقتصاد: زيادة 11% بالصادرات المصرية إلى ألمانيا (فيديو) المصريون في ألمانيا عن زيارة الرئيس فرانك لمصر: تعود بالخير على الشعبين

وقالت بيربوك قبيل مؤتمر وزاري في كيشيناو إن روسيا تخطط مجددا "لشن حرب شتوية لجعل حياة الناس في أوكرانيا مريعة قدر الإمكان. 

وتشن روسيا موجات من الهجمات على البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا مثل محطات الطاقة، وهو ما يسبب في بعض الأحيان انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من البلاد. 

وفي يونيو، قالت كييف إن هناك حاجة إلى مزيد من الدفاعات الجوية لإصلاح البنية التحتية من أجل تأمين الخدمات في فصل الشتاء عندما يبلغ الطلب على الطاقة ذروته بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو لتلبية الاحتياجات الإنسانية لأوكرانيا
  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • بليغ أبو عايد: لا يجوز تغيير لائحة كأس مصر لصالح الأهلي
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء