حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على إحياء الذكرى الثانية لرحيل والدتها النجمة دلال عبدالعزيز، حيث نشرت دنيا سمير غانم صورًا لها مع والدتها في مراحل عمرية مختلفة.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك الحمد لله رب العالمين دلال عبدالعزيز".

وكانت حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على احياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة له عبر حسابها وعلقت عليها، قائلة: "اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم".

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

وتابعت الفنانة دنيا سمير غانم: "اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم".

 

من ناحية أخري كشفت دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول ابنتها كايلا مجال التمثيل، وذلك بعد ظهور كايلا معها لأول مرة في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

دنيا سمير غانم

وأكدت دنيا سمير غانم من خلال تصريحات لها: "كنت حابة تكون موجودة في المسلسل بما إن المسلسل فيه حاجات طفولية، لكن معنديش خطة معينة ليها".

وأضافت دنيا سمير غانم في تصريحاتها أن كايلا تذكرها بها وبشقيقتها إيمي في طفولتهما، بسبب حبها للأغاني ورغبتها في الصعود للمسرح في فقرة تحية الجمهور.

دنيا سمير غانم وإبنتها كايلا

وكانت ظهرت كايلا في الحلقة 12 من مسلسل "جت سليمة"، وكانت المرة الأولى لها التي تظهر فيها مع والدتها في عمل فني، وطوال السنوات الماضية نجحت دنيا سمير غانم في إبعاد ابنتها عن الإعلام والأضواء، لكن مؤخرا ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية "أنستونا" كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف.

 

مسلسل جت سليمة

ومسلسل "جت سليمة" شكل عودة لدنيا سمير غانم للدراما بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وتكون من 15 حلقة.

 

أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم رحيل دلال عبد العزيز الذكرى الثانية دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

"ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية

في هذا الوقت من العام، ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور في سوريا بفارغ الصبر إعلان نتائج الصف التاسع الأساسي لعام 2024. يُعَدُّ هذا الحدث من أبرز المحطات التعليمية في حياة الطلاب، إذ يحدد مسارهم الأكاديمي المستقبلي ويعد بمثابة تتويج لجهودهم الدراسية على مدار العام. وها هو الموعد المنتظر قد حان، حيث أعلنت وزارة التربية السورية عن ظهور نتائج التاسع الأساسي 2024، مما يُدخِل الفرحة والطمأنينة إلى قلوب الطلاب وأسرهم.

قامت وزارة التربية السورية بتيسير عملية الوصول إلى النتائج من خلال توفير رابط إلكتروني يمكن للطلاب وأولياء الأمور من خلاله الاستعلام عن النتائج بسهولة ويسر. عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية (moed.gov.sy)، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب، مما يعكس التزام الوزارة بتوفير الخدمات التعليمية بكفاءة عالية وبأقل جهد ممكن. هذه الخطوة تسهم في تخفيف الضغط النفسي على الطلاب وتساعدهم على الحصول على معلومات دقيقة وسريعة حول أدائهم الأكاديمي.

مع ظهور النتائج، تبرز أهمية المرحلة القادمة في حياة الطلاب، حيث سيتخذون خطواتهم الأولى نحو التعليم الثانوي والتحضير لمستقبل أكاديمي ومهني مشرق. تعد هذه اللحظة فرصة للاحتفال بالإنجازات والتخطيط لما هو قادم، وهي فرصة لتقديم الدعم والتشجيع من الأسرة والمجتمع للطلاب لمواصلة مسيرتهم التعليمية بثقة وتفاؤل. ومن خلال هذا الرابط الرسمي، يستطيع الجميع متابعة النتائج بشكل آمن ومنظم، مما يعزز شفافية العملية التعليمية ويضمن حصول الجميع على حقوقهم المعلوماتية بكل وضوح وموضوعية.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024

1. زيارة الموقع الرسمي للوزارة

أول خطوة يجب على الطالب القيام بها هي زيارة الموقع الرسمي لوزارة  التربية السورية.

2. اختيار قسم نتائج الامتحانات
خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 بعد الدخول إلى الموقع، يتوجه الطالب إلى قسم "نتائج الامتحانات" الموجود في الصفحة الرئيسية.

3. تحديد العام الدراسي والفصل
خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 في هذه الخطوة، يختار الطالب العام الدراسي 2024 والفصل الدراسي المناسب (الدورة الأولى).

4. إدخال البيانات المطلوبة
خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 يقوم الطالب بإدخال اسمه أو رقم الاكتتاب في الحقول المخصصة بدقة لضمان عرض النتائج الصحيحة.

5. عرض النتائج
خطوات استخراج نتائج الصف التاسع 2024 وأخيرًا، يضغط الطالب على زر البحث أو عرض النتائج، لتظهر النتيجة مباشرة مع تفاصيل الدرجات لكل مادة دراسية.

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان عرضا مسرحيا في مهرجان العلمين لأول مرة
  • "ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • رواندا تحيي الذكرى الثلاثين للتحرير
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال