أستقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة وفدآ كنسيا لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه محافظآ للجيزة حيث ضم الوفد الكنسي الأنبا ثيئودسيوس أسقف الجيزة  والأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها والأنبا زوسيما أسقف أطفيح وتوابعها والأنباء صموئيل أسقف طموه وتوابعها والقس بشير أنور نودي راعي الأقباط الأنجيليين بالجيزة والوفود المرافقة لهم.

وأعرب المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال لقاءه عن شكره وتقديره لحرص وفد الكنائس المصرية علي تقديم التهنئة مما يؤكد على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء بين جموع المصريين مسلمين وأقباط ويجسد نموذجًا متكاملاَ للشراكة المجتمعية  والوحدة الوطنية.

كما أكد المهندس عادل النجار علي  أهمية الدور المجتمعي الذى تقوم به الكنائس والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى لدعم خطط وجهود الحكومة فى المجالات التنموية التى تهم المواطنين بما يساهم فى تحسين مستوي المعيشة لهم وتيسير الخدمات المقدمة إليهم.

ومن جانبهم عبر أعضاء الوفد الكنسي عن خالص التهاني للمهندس عادل النجار  بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظآ للجيزة متمنين له دوام التوفيق في خدمة الوطن والمواطنين.

IMG-20240709-WA0093 IMG-20240709-WA0092 IMG-20240709-WA0091 IMG-20240709-WA0089 IMG-20240709-WA0090

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل النجار IMG 20240709

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع عددًا من المحاور المرورية الجاري إنشاؤها

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة تفقدية على عدد من المحاور المرورية الجاري إنشاؤها ورفع كفاءتها، الواقعة بنطاق مراكز كرداسة وأوسيم وأحياء العجوزة وبولاق الدكرور والهرم؛ للوقوف على نسب التنفيذ.

 عاينة الكوبري العمودي المتقاطع مع محور 26 يوليو

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد محور أحمد عرابي الجديد بدءًا من مطلعه بمنطقة المهندسين وربطه مع الطريق الدائري وحتى تقاطعه مع محور المهندس شريف إسماعيل، كما عاين الكوبري العمودي المتقاطع مع محور 26 يوليو والطريق الأبيض سابقًا «محور المهندس شريف إسماعيل» لكونه أحد المحاور المرورية البديلة، التي جرى تشغيلها بشكل تجريبي لربط الحركة المرورية بمناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد.

خطة الدولة لفتح شرايين ومحاور مرورية جديدة

وتفقد «النجار» مشروع أعمال تغطية ترعة عبد العال، الجاري تنفيذها في إطار خطة الدولة لفتح شرايين ومحاور مرورية جديدة وتعظيم الاستفادة من المجاري المائية، كما تابع المحافظ خلال جولته مراحل العمل بمحور ناهيا والجاري تطويره وتحويلة من مصرف ملئ بالمخلفات إلى محور مروري مطور؛ يساهم في خدمة نحو مليوني مواطن من قاطني حي بولاق الدكرور ومدينة كرداسه.

وتابع أيضا مشروع توسعات طريق صفط من الطريق الدائري شرقًا وحتى المريوطية غربًا، وكذا تفقد تقاطع الكوبري العمودي مع طريق ناهيا حتى محور المنشية وصولًا للطريق الدائري، وتفقد محور عمرو بن العاص بدءًا من منطقة المنشية وحتي طريق محور المريوطية نطاق مدينة كرداسة.

 

مقالات مشابهة

  • وفود وعلماء المؤتمر الدولي الخامس بـ تتارستان يهنئون وزير الأوقاف بتوليه منصبه
  • تعرف على أرقام الشكاوى عقب اعتماد التعريفة الجديدة لركوب السيارات في الجيزة
  • عقب تحريك أسعار المواد البترولية.. التعريفة الجديدة لركوب السيارات بمحافظة الجيزة
  • من المنشية حتى المريوطية.. أحدث صور لمحور عمرو بن العاص بالجيزة
  • زيادة تصل لـ 15%.. محافظ الجيزة يعتمد أجرة المواصلات الجديدة رسميًا
  • محافظ الجيزة يتابع عددًا من المحاور المرورية الجاري إنشاؤها
  • محافظ الجيزة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بكرداسة ويصدر توجيها للموظفين
  • حظه العثر أوقعه في يد محافظ الجيزة.. ضبط منشأة بير سلم لإعادة تدوير المخلفات
  • محافظ الجيزة يضبط منشأة لإعادة تدوير المخلفات داخل الكتلة السكنية بكرداسة
  • "أبو النصر" يستقبل نقيب الصيادلة بأسيوط لتقديم التهنئة