اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023 بنسبة نجاح 84.62%.

أخبار متعلقة

تعرف موعد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في الشرقية

بدء امتحانات الدور الثاني لـ«الابتدائية والإعدادية والقراءات» بأزهر الشرقية

تعرف على موعد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في الشرقية

ومن جانبه أوضح المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أنه تقدم لامتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة لهذا العام 20197 طالب وطالبة، حضر منهم 17978،ونجح منهم 15213 طالب وطالبة.

واعتمد المحافظ نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 98.40%، حيث تقدم للامتحان 285 طالب وطالبة، حضر منهم 250، ونجح منهم 246 طالب وطالبة.

كما اعتمد نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادتين الإعدادية للصم والإعدادية النور للمكفوفين بنسبة نجاح 100% لكل منهما.

وهنأ «غراب» الطلبة الناجحين، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والاستذكار المستمر، لتحصيل أعلى الدرجات وتحقيق النجاح المشرف لهم ولذويهم، متمنيًا لهم التوفيق وتحقيق ما تصبو إليه نفوسهم، مؤكداً أنه بالعلم تتقدم الأمم وترتقي الشعوب.

الشرقية الشهادة الإعدادية الثالث الإعدادي في الشرقية نتيجة الإعدادية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية الشهادة الإعدادية في الشرقية نتيجة الإعدادية زي النهاردة نتیجة الدور الثانی للشهادة الإعدادیة طالب وطالبة فی الشرقیة

إقرأ أيضاً:

عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن.. أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب، وتحديد المشكلات ومواجهة التحديات والأزمات لتحقيق مطالبهم. وأعرب الأشموني عن شكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحتها له لتولي هذا المنصب المهم.

وأضاف الأشموني، خلال لقاء خاص عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن احترام قوانين الدولة وتقديم الخدمات لكل المواطنين والتخفيف عنهم تأتي على رأس أولوياته. وأوضح أنه سيعمل بجدية لتحقيق مطالب الجميع في المحافظة، مشددًا على أن التواجد الميداني سيمكنه من فهم المشاكل عن قرب والعمل على حلها بسرعة وكفاءة.

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل)

وأشار الأشموني إلى أن العمل الجماعي سيكون محور جهوده في المحافظة، مع التركيز على ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة. وأكد أن التعاون مع جميع الجهات المعنية سيكون أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة في محافظة الشرقية.

وختم الأشموني حديثه بالقول: "سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة". وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكدًا أن الجهود المشتركة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج"
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • 86 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة البعث
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • ظهرت رسميا الان.. أوائل الصف الثالث متوسط 2024
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • نتيجة المرحلة الأولى للتقديم المبكر بكليات «بنها الأهلية».. ظهرت الآن