قال حاتم متولي عضو تأسيسية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعضو مؤسس بمؤسسة حياة كريمة، إنَّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يرعى التحالف الوطني منذ اليوم الأول لانطلاقه فضلًا عن دعمه لمؤسسة حياة كريمة التي تمثل الذراع التنفيذي للمبادرة العظيمة «حياة كريمة»، مشيرًا إلى اهتمام السيسي بتمكّين الشباب.

جهود حياة كريمة

وأضاف «متولي»، في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء  DMC»»، على قناة DMC، أنَّ حياة كريمة تطوّر في مرحلتها الأولى أكثر من 1400 قرية مصرية فضلًا عن تطوير كلا من البنية التحتية والفوقية، موضحًا أنَّ هذه المبادرة تعمل على جانب آخر وهو بناء الإنسان المصري.

العمل الأهلي في مصر

وتابع أنَّ العمل الأهلي في مصر قديم وأصيل، وأول مؤسسة أهلية نشأت بمصر كانت منذ 200 عام، والإنسان المصري بطبعه خيّر وشهم يحرص على أصدقائه وجيرانه وعائلته، وهذه سمة أساسية من السمات الشخصية في المصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة التحالف الوطني حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

طريقة التبرع لمبادرة تسقيف بيوت الأكثر احتياجا من حياة كريمة

تعمل مؤسسة حياة كريمة على تحسين أحوال المواطنين الأكثر احتياجا، فمنذ تدشينها في 2019، أطلقت العديد من المبادرات ونفذت الكثير من المشروعات التي تقدم الخدمات الأساسية للمواطن، وتهتم بتقديم أشكال الدعم اللازمة للحالات العاجلة الأكثر احتياجا.

دعم وتطوير الريف المصري 

وفي إطار عمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على دعم الأكثر احتياجا، تقدم خدماتها للحالات الإنسانية التي تحتاج إلى تدخلات عاجلة وتلبية احتياجاتهم الأساسية بما يسهم في تحسين أوضاعهم.

وتعمل المؤسسة على تنفيذ مشروع تسقيف البيوت، في مبادرة تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة وتوفير الحماية والأمان للأسر ذات الدخل المحدود، مع التركيز على ضمان حصول كل أسرة على مأوى آمن.

التبرع لحياة كريمة 

ويمكن التبرع لمبادرة تسقيف المنازل وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ حياة كريمة عبر الرابط ثم الضغط على «تبرع الآن»، ثم اختيار عدد الأسهم ويصل سعر الواحد منها إلى 500 جنيه، بعدها يضغط على «انتقل لصفحة التبرع»، ثم إضافة البيانات المطلوبة وهي: - الاسم - البريد الإلكتروني - العنوان- رقم التليفون.

مقالات مشابهة

  • طريقة التبرع لمبادرة تسقيف بيوت الأكثر احتياجا من حياة كريمة
  • «المستقلين الجدد»: الدولة تسعى لحل قضية الحبس الاحتياطي
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: التحالف الوطني قاطرة النهضة الشاملة في مصر
  • عضو بـ«النواب»: «التحالف الوطني» يعزز دور المجتمع المدني في تحسين حياة المواطن
  • حسن ترك يكتب: الحوار الوطني وآمال الشعب في جمهوريته الجديدة
  • حملات تنموية بعنوان إيد واحدة بمشاركة التحالف الوطني والتضامن وحياة كريمة والهلال الأحمر
  • «التضامن» تطلق حملة «إيد واحدة» بالتعاون مع «حياة كريمة» والتحالف الوطني
  • هاني بهاء الدين يكتب: التحالف الوطني.. تنمية استيعابية
  • 4 ملايين مواطن يستفيدون من مبادرة «حياة كريمة» خلال 6 أشهر
  • البرهان يهنيء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بذكرى العيد الوطني لبلاده