سواليف:
2024-07-26@17:18:21 GMT

رونالدو يفكر في الاعتزال الدولي

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

#سواليف

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو #رونالدو قائد النصر السعودي، ربما يفكر في عدم متابعة مشواره الدولي خلال الفترة المقبلة.

وودع منتخب #البرتغال بطولة “يورو 2024” على يد منتخب فرنسا بركلات الترجيح في دور الثمانية، بينما لم يسجل “الدون” أي أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ووفقا لشبكة “سي إن إن البرتغال” ونقلا عن المحلل البرتغالي روي سانتوس، فإن “الدون” يفكر في #الاعتزال_الدولي، ما يعني أنه قد لا يكون حاضرا رفقة منتخب بلاده الذي يخوض مباراة في دوري الأمم الأوروبية خلال شهرين.

مقالات ذات صلة إسبانيا تقصي فرنسا وتصل نهائي “يورو 2024” 2024/07/10

وأضاف في تحليله أن رونالدو لا يشعر بارتياح للطريقة التي يعامل بها في المنتخب ما يدفعه للتفكير في إنهاء المسيرة الدولية الممتدة لأكثر من 20 عاما.

وألمح رونالدو سابقا إلى استمرار مشواره مع البرتغال إلى ما بعد يورو 2024، حيث يتطلع للمشاركة بكأس العالم 2026، بعدما أكد على أن اليورو الحالي هو الأخير بالنسبة له على الصعيد الأوروبي.

وطالت رونالدو انتقادات واسعة على ماقدمه في البطولة القارية، حيث انتقد محللون ونجوم سابقون أداء النجم البرتغالي رفقة منتخب بلاده، وإصراره على تسديد كافة الركلات الحرة والجزائية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رونالدو البرتغال الاعتزال الدولي

إقرأ أيضاً:

بكلمة واحدة.. ميسي يعلق على “عجائب” مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد

علق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الأربعاء، على خسارة منتخب بلاده الأولمبي أمام نظيره المغربي بهدف مقابل هدفين ضمن أولى مباريات المنتخبين بمسابقة كرة قدم في أولمبياد باريس 2024.

وفي قصة “ستوري” عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كتب ميسي كلمة واحدة: “insolito”، وهي مفردة إسبانية تعني باللغة العربية “غير عادي”، مرفقا معها رمز تعبيري يوحي بالتعجب والاستغراب.

وكانت المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي شهدت أحداثا دراماتيكية مثيرة وشغب جماهيري على أرض الملعب أدى لتوقف المواجهة التي أقيمت بمدينة سانت إتيان الفرنسية.

وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة 16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة.

و”البرغوث” الأرجنتيني البالغ من العمر 38 عاما، المتوج مؤخرا بقلب “كوبا أميركا” مع “التانغو”، ليس ضمن قائمة منتخب بلاده الأولمبي المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، رغم أن اللوائح تسمح بمشاركة 3 لاعبين فوق 23 عاما لكل منتخب.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رونالدو يلعب البادل مع أسرته ..صورة
  • ميريح ديميرال يصل مقر معسكر الأهلي
  • ميلان يفكر في التضحية بنجمه لضم الصفقات الجديدة
  • لاجامي يعلم أوتافيو اللغة العربية .. فيديو
  • بكلمة واحدة.. ميسي يعلق على “عجائب” مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد
  • فرنسا تتألق بـ «ثلاثية» أمام أميركا في «أولمبياد باريس»
  • النصر يخسر ودياً بهدف نظيف .. فيديو
  • القيمة السوقية لمنتخبات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024
  • جوميز يصدم جماهير الزمالك وإستمرار إيقاف القيد
  • الكشف عن الموعد المبدأي لانضام رونالدو لمعسكر النصر