اصبح بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي قريب من العودة إلى قائمة فريقه في مباراته القادمة أمام بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وانتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه قبل مباراة طلائع الجيش الماضية، ولكن فضل الجهاز الفني استبعاده بسبب عد الجاهزية الفنية وعدم خوض عدد كافي من التدريبات الجماعية قبل الدفع به في المباريات.

ويحسم مارسيل كولر مصير بيرسي تاو من دخول قائمة مباراة بيراميدز أو استمرار غيابه بعد مران فريق الأهلي غدا الخميس وقبل الدخول في معسكر مغلق، حيث يبقى موقفه غامض في ظل سياسة المدرب السويسري الذي يشترط خوض اللاعب عدد معين من التدريبات الجماعية قبل دخول قائمة المباريات.

بيرسي تاو

لقاء الاهلى وبيراميدز مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز أخبار الأهلي مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز مباشر تشكيل الاهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري

كشفت لجنة الحكام المصرية عن قيادة الحكم محمد عادل لمواجهة الزمالك وبيراميدز غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاون محمد عادل في قيادة مباراة الزمالك وبيراميدز، الثنائي سامي هلهل، وشريف عبد الله، ومحمود الدسوقي حكما رابعا، ومحمود بسيوني للفيديو ويساعده سمير جمال.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري
  • ظهور الشباب، تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • محمد عادل حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري
  • تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز
  • غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري
  • متى سيلعب الزمالك مباراته القادمة ضد بيراميدز في الدوري الممتاز؟
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز الأولى مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الداخلية