قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إنه بصدد إعداد دراسة متكاملة لتطوير وحل مشكلات مؤسسة رعاية البنين ببنها، مشيرا إلي أهمية تحسين أحوال النزلاء ودعم الدار بكل الإمكانات اللازمة لهم في إطار العمل توفير الحماية الاجتماعية للنزلاء ورعاية مصالحهم وتوفير البيئة التربوية الصالحة لهم.

محافظ القليوبية يوجه كلمة للنزلاء 

جاء ذلك في جولة مفاجئة قادها محافظ القليوبية لمؤسسة البنين بمدينة بنها استجابة لبعض الشكاوى بوجود مشكلات بالدار وذلك للاطلاع على مستوى الخدمة المقدمة للأطفال قائلا للاطفال «أنا معكم طوال الوقت وفي خدمتكم لتحقيق مطالبكم، وعهد الزيارة من العيد إلى العيد انتهي»، متمنيا لهم إقامة هادئة من خلال توفير الإمكانات اللازمة لهم ومتابعتهم أخلاقيا وتعليميا وصحيا.

تفقد أقسام الدار

شملت الجولة تفقد أقسام الدار، حيث تابع عطية الخدمات المقدمة للأطفال من مستوى الطعام المقدم لهم وكذلك مستوى النظافة، مشددا على ضرورة رفع مستوى الخدمة المقدمة، مؤكدا على انه سيقوم بزيارتهم مرة أخرى ومتابعة الخدمة المقدمة لهم. 

تنظيم جدول ترفيهي للنزلاء 

واستمع المحافظ للنزلاء من مختلف الأعمار عن أحوالهم وآمالهم وطموحاتهم ووعد بتنظيم جدول ترفيهي لهم خلال الشهر لممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والترويحية لرفع مستوى السعادة والتشجيع على التفوق والتميز خلال الفترة المقبلة ودعم الدار بكافة الموارد اللازمة لضمان إقامة آمنة ومستقرة وظروف معيشية متميزة لهم حيث حرص عطية في نهاية اللقاء على أخذ صورة جماعية مع الأطفال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مؤسسة بنها محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

عودة التيار الكهربائي إلى مطار بيروت الدولي إثر الغارات الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وسائل إعلام لبنانية في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، عن عودة التيار الكهربائي إلى مطار بيروت الدولي بعد انقطاع دام لبعض الوقت إثر الغارات الإسرائيلية.

وفي وقت سابق، أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، أمس السبت، عن خروج آخر مجموعة إنتاجية متبقية على الشبكة الكهربائية عن الخدمة بشكل كامل وبالتالي توقف التغذية بالتيار الكهربائي كليًا على جميع الأراضي اللبنانية.

وقالت المؤسسة في بيان: "في ظل الظروف الحالية المختلفة، تفيد مؤسسة كهرباء لبنان بأنه قد تم خروج قسرا ظهر اليوم 17/08/2024، آخر مجموعة إنتاجية لمعمل الزهراني متبقية على الشبكة الكهربائية عن الخدمة بالكامل".

وأضافت أن هذا القرار جاء "بعد نفاذ مخزون المعمل من مادة الغاز أويل بالكامل، ما أدى إلى توقف التغذية بالتيار الكهربائي كليا على جميع الأراضي اللبنانية بما فيها المرافق الأساسية (مطار، مرفأ، مضخات مياه، صرف صحي، سجون..)".

وأوضحت المؤسسة أن التوقف عن الإنتاج يأتي بعد استنفاذ جميع الإجراءات الاحترازية الممكن اتخاذها من قبل مؤسسة كهرباء لبنان من أجل إطالة فترة إنتاج الطاقة بأقصى حدودها الدنيا الممكنة.

وأشارت إلى أنها "ستقوم مجددا بإعادة تشغيل المجموعات التي وضعت خارج الخدمة قسرا، بما يتجانس مع المخزون الذي سيتوفر لديها بعد تأمين مادة الغاز أويل لصالحها، ليتم إعادة التيار الكهربائي والتغذية تدريجيا".

وتعليقا على بيان مؤسسة كهرباء لبنان، أكد المدير العام للطيران المدني في بيروت، فادي الحسن، لوسائل إعلام لبناينة أن: "المطار يؤمن الطاقة الكهربائية حاليا من المولدات، ونأمل ألا تطول الأزمة".

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يؤكد أهمية رعاية الموهوبين وتنمية مهاراتهم
  • الجديد والسابق.. محافظ بني سويف يلتقي مديري فرع هيئة التأمين الصحي
  • محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي
  • محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
  • السيطرة على حريق شب فى واجهة عقار ببنها فى القليوبية
  • حملات نظافة يومية للارتقاء بالشكل الحضاري لسمالوط
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • عودة التيار الكهربائي إلى مطار بيروت الدولي إثر الغارات الإسرائيلية
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجاري المائية