تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء المخابز في مركز اجا من خلال جولة ميدانية مفاجئة، ورافقه مدير عام المتابعة بالمحافظة.


استهدفت جولة مرزوق تفقد عدد من المخابز  للتأكد من توفير رغيف الخبز ومتابعة توافر السلع بالأسعار المناسبة للمواطنين.

شملت جولة المحافظ المخابز مدينة أجا حيث تفقد 3 أفران واكتشف تجميع العيش وتجميع البطايق بين المواطنين وحذر من التلاعب بقوت المواطن وحقه في الدعم من الدولة وقرر تحرير محاضر بالمخالفات.

وشدد "اللواء مرزوق" على أهمية التزام أصحاب المخابز بجميع الضوابط المقررة لإنتاج رغيف الخبز بالمواصفات المطلوبة عملا على راحة المواطنين.
والتقى محافظ الدقهلية بالمواطنين أمام أفران الخبز بأجا وجه لهم رسالة طمأنينة قائلا: أنا معاكم في كل وقت وأي مكان هتلاقوني  واستمع لمطالبكم.

وتفقد محافظ الدقهلية  عددا من الشوارع والمناطق بمدينة اجا للتأكد من استمرار أعمال رفع كفاءة النظافة بها لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

 

1000290493 1000290492 1000290489 1000290490 1000290484

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أصحاب المخابز تحرير محاضر رغيف الخبز محافظ الدقهلية الدقهلية اليوم رفع كفاءة النظافة اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يشهد لجنة القيادات لاختيار مدير عام التعاون الزراعي والأسنان

ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية لجنة القيادات لاختيار مدير عام التعاون الزراعي بالدقهلية من بين 10 متقدمين بالقطاع الزراعي واختيار مدير عام طب الاسنان بمديرية الصحة من بين 2 من المتقدمين بقطاع الصحة للجنة القيادات بالمحافظة.. 


هذا وقد ضمت لجنة الاختبارات في عضويتها،الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة  والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والمهندس اسعد منادي وكيل وزارة الزراعة والاستاذه امال بحيري مدير عام التنظيم والادارة والاستاذه الدكتوره مني ابراهيم دكروري عميد كلية تجارة المنصورة والاستاذ الدكتور اسلام اسماعيل عضو هيئة التدريس بكلية هندسة المنصورة.. 


وأكد "مرزوق "ان المقابلات والاختبارات أجريت بكل الشفافية بين المتقدمين حرصا علي تكافئ الفرص لاختيار أكفأ وافضل العناصر وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها كل وظيفة من الوظائف المطلوبة تنفيذا للقانون. 


واضاف  "مرزوق" ان اللجنة حريصة علي اختيار القيادات القادرة على العمل والعطاء، مشيرا إلى إنه يتم تطبيق أعلى مستويات العدالة والشفافية فى اختيار القيادات الجديدة بهدف ضخ دماء جديدة من المتميزين القادرين على التفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الدقهلية للحصول على رضاهم.

لجنة القيادات 1000307077 1000307068 1000307089 1000307062 1000307086 1000307071

مقالات مشابهة

  • جولة مفاجئة .. محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة
  • محافظ الدقهلية: مصادرة أبقار واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مالكهم لتشويهه الصوره البصرية بجمصة
  • محافظ الدقهلية يوجه بعدم صرف الخبز إلا لمستحقيه " اللى يلزمه العيش ينزل يأخده"
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي أحد المخابز البلدية بحي شرق المنصورة
  • تفاصيل جولة لمحافظ الدقهلية علي المواقف ومحطات التموين للتأكد من الالتزام بالأسعار
  • جولة لمحافظ الدقهلية علي محطات تموين السيارات للتأكد من توافر الكميات والالتزام بالسعر الرسمي
  • بعد زيادة أسعار البنزين والسولار.. التعريفة الجديدة لركوب المواصلات بمحافظة الدقهلية
  • محافظ الدقهلية: نتواجد في الشارع للتعرف على مشاكل وهموم المواطن
  • محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختبار مدير عام التعاون الزراعي
  • محافظ الدقهلية يشهد لجنة القيادات لاختيار مدير عام التعاون الزراعي والأسنان