أعلنت المقاومة الاسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، استهداف محطة لتوليد الطاقة تابعة لكيان العدو الصهيوني في مدينة حيفا المحتلة باستخدام الطيران المسير.

وأوضحت المقاومة أنها قصفت محطة اوروت رابين لتوليد الطاقة ،  داخل  أراضي فلسطين المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّر.

وأكدت في بيان لها، أنها “مستمرة في نهج المقاومة للاحتلال، نصرة لأهلنا في غزة”.

وأضاف البيان أن “هذه العملية تأتي ردا على التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”، مشددة أنها “ستستمر في دكّ معاقل الاحتلال”.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، نفذت عملية عسكرية مشتركة مع القوات المسلحة اليمنية بواسطة الطائرات المسيرة، استهدفت موقعاً حيوياً في أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ.

 وفي وقت سابق مساء الاثنين، أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذها بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ، مؤكد أن العمليةُ حققتِ  أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

وأشارت إلى أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأكدت أنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة بالبيضاء انتصاراً لغزة ودعماً للشعب الفلسطيني

البيضاء- محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وتحت شعار””انتصارا لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد””دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس ورئيس محكمة استئناف محافظة البيضاء القاضي ساري محمد العجيلي ووكيلا المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وناصر علي الريامي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء ورفع ،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وأكد المحتشدين،في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وجدد المشاركون أبناء محافظة البيضاء،تفويضهم و تأييدهم لقائد الثورة و مباركتهم بتدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،
وأعلن أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء،الجهوزية العالية و النفير العام للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية نصرة لإخوانهم في غزة وفلسطين ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة..
وفي المسيرة الجماهيرية أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،تأييد وتفويض أبناء المديرية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كافة القرارات والخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي، واستعدادهم للمشاركة في تنفيذ خيارات التصعيد والمواجهة مع الأعداء.
وأشاد المحافظ إدريس،بالعمليات العسكرية المتطورة و المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والشر العالمي،وتدشين المرحلة الخامسة التي أعلنها قائد الثورة نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.
وحيى بيان المسيرة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة عبدالرحمن حسين الهدار،،الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام إله القتل والدمار الصهيونية والأمريكية.وكما نحى بطولة وبسالة وثبات المجاهدين في غزة الذين انكلون بالإعداد يضربون فوق الأعناق ويضربون منهم بنان..ونشيدا لكل الجهود التى تعزز وتوحد الصف الفلسطيني…
وبارك البيان،العملية النوعية والاستراتيجية التي نفذها سلاح الجو المسير بالقوات المسلحة واستهدفت عمق العدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بطائرة مسيرة حديثة ومتطورة “يافا”.
وقال البيان.نقوم للعدوا الإسرائيلي الذي أشعل النار في محافظة الحديدة للتحقيق لنصرة زائف..وانما أشعلت الحدق والغضب في قلوبنا وزادنا قناعة ويقين أنك مجرم باغى.،وأننا على الحق المبين،فعملياتنا مستمرة و الرد آت ولابد منه.كما قالها سيد القول والفعل وعلى الباغي تدور الدائرة والعاقبة للمتقين..
وأدان البيان،العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة،واستهداف محطة الكهرباء وخزانات الوقود في ميناء الحديدة،واستمرار الجرائم الصهيونية البشعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وثمن البيان.بأستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والاردن وفي مختلف بلدان العالم.وندعو الاستمرارية و ناسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي التى تقف موقف المتفرج و المتبلد اتجاه ما يحدث في غزة.،كما ندعو شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم و مجاهدية الاعزاء بكل الوسائل المتاحة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وأشاد البيان.باستمرار جبهات الإسناد التى أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وافشلت سعي العدوا الإسرائيلي في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية،جبهة حزب الله الكبرى الساخنة المؤثرة على العدوا وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق.،ونشيد باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.
وبارك البيان.العمليات المشتركة التي تنفذها قواتنا المسلحة مع مجاهدين المقاومة الإسلامية في العراق التى تجسيد آمال شعبنا العربي بكلة في الوحدة والتعاون و الأخوة وفي درب الجهاد في سبيل الله تعالى وفي مواجهة أعداء هذه الأمة…
ودعا البيان.الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة بالبيضاء انتصاراً لغزة ودعماً للشعب الفلسطيني
  • “سنظفر بهم”.. وثائقي يروي القصة الكاملة لاحتجاز “غالاكسي ليدر”
  • وثائقي سنظفر بهم.. الرواية الكاملة لاحتجاز غالاكسي ليدر
  • تواصل عمليات حزب الله ضد "إسرائيل" شمال فلسطين المحتلة
  • مسيّرة يافا.. أيّ رسائل من نار تبعث بها اليمن لـ “إسرائيل”؟
  • الجيش يكشف اعداد المستنفرين في مدينتي حلفا الجديدة وعطبرة
  • هيئة الأركان الأمريكية: القوات الأوكرانية وضعها صعب في دونباس
  • المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا للعدو في ام الراشراش
  • المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا للعدو في أم الراشراش
  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تهاجم هدفا حيويا في إيلات بالطيران المسيّر