تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بشقة بحى الكوثر، شرقى المحافظة، دون حدوث خسائر بالأرواح، وإنحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات  غرف النوم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد نشوب حريق بشقه بقسم الكوثر، ولا توجد إصابات.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكوثربنشوب حريق بغرفة نوم بشقه بالطابق الخامس ملك المدعو محمود ص ع ر 35 سنة كهربائي ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لــم ينتج عــن ذلك ثمــة إصابـــات، التلفيات إحتراق بعض محتويات غرف النوم وبسؤال مالك الشقة بمضمون ما تقدم وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالوحدة الداخلية لجهاز تكييف بالغرفة ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حريق الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق في مدينة الذيد

قال العميد سامي النقبي مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني إن فرق الهيئة سيطرت على حريق نشب في عدد من أكشاك القرية التراثية بمدينة الذيد فجر اليوم دون وقوع إصابات.
وأوضح العميد النقبي أن بلاغا ورد من غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة في تمام الساعة 3:14 فجرا يفيد بوقوع حادث حريق في القرية التراثية بمدينة الذيد. وعليه، انتقلت فرق الدفاع المدني للموقع وباشرت على الفور التعامل مع الحريق وتمكنت من السيطرة عليه في وقت قياسي دون وقوع إصابات بشرية.
وأضاف أن جهود رجال الدفاع المدني حالت دون انتقال ألسنة اللهب إلى بقية الأكشاك المجاورة وتم تسليم الموقع للمختبر الجنائي لمعرفة أسباب الحادث.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يأمر بتعويض المحلات المتأثرة بحريق سوق الشريعة بالذيد قتلى بحريق مبنى في مدينة نيس الفرنسية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق بنقابة محامين بندر بني سويف
  • حريق هائل داخل مخزن أمام جراح العتبة.. والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة
  • السيطرة على حريق في مدينة الذيد
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بشقة في الدقي
  • اشتعال سيارتين إثر نشوب حريق فى ورشة بالشرقية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع دهانات وكيماويات بمدينة 6 أكتوبر
  • المباحث تستمع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات حريق مصنع دهانات أكتوبر
  • التحريات الأولية: النيران التهمت معظم محتويات مصنع أكتوبر ولا يوجد إصابات بشرية