تغادر القاهرة اليوم الأربعاء بعثة منتخب مصر الأولمبي في طريقها إلى مدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، المقرر إنطلاق منافساتها في الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وأكد المدير الإداري للمنتخب الأولمي محمود حرب أن الطائرة الخاصة التي ستقل بعثة منتخب مصر الأولمبي ستغادر مطار القاهرة في تمام الثانية ظهر اليوم، في طريقها إلى مدينة بوردو الفرنسية التي تستضيف معسكر الفراعنة لمدة أسبوع، قبل التوجه إلى مدينة نانت التي تستضيف مباريات الفريق في أولمبياد باريس.

قوام بعثة المنتخب الأولمبي

ومن المقرر أن تضم بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا محمد بركات عضو اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأولمبي، إلى جانب الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي بالإضافة إلى 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا

الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - أحمد سيد عبد النبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد

الوسط: محمد النني - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - ابراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطق قطة - مصطفى سعد ميسي

الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل

???????? المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس… pic.twitter.com/sOv3Y8LvZA

— EFA.eg (@EFA) July 8, 2024

موعد مباراتي المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا والعراق

ويخوض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين في ختام استعداداته للأولمبياد، الأولى أمام نظيره المنتخب الأوكراني يوم 14 يوليو الجاري، أمام الثانية ستكون أمام منتخب العراق الأولمبي يوم 17 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراتين بمدينة بوردو الفرنسية.

جدول مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وتقام مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس على النحو التالى:

الجولة الأولى: منتخب مصر يواجه الدومينيكان 24 يوليو على ملعب لا بوجوار.

الجولة الثانية: منتخب مصر يواجه أوزبكستان 27 يوليو على ملعب لا بوجوار.

الجولة الثالثة: منتخب مصر يواجه إسبانيا 30 يوليو على ملعب بوردو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي منتخب العراق المنتخب المغربي المنتخب العراقي منتخب مصر الاوليمبي قائمة المنتخب الأولمبي الأولمبي أخبار المنتخب الأولمبي أزمة المنتخب الأولمبي لائحة المنتخب المغربي الأولمبي لاعبي المنتخب الأولمبي أزمة المنتخب الأولمبي الزمالك المنتخب المغربي الاولمبي لمنتخب المغربي منتخب مصر الأولمبی المنتخب الأولمبی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم

استقر فرانك هايس المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، على تشكيل الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، في  الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

 

من المقرر أن تقام مباراة نيس وباريس سان جيرمان على ملعب "أليانز ريفييرا" وهي تعد أحد أبرز مواجهات الدوري، حيث يجمع بين فريقين يتطلعان لتحقيق الانتصارات.

 

موقف محمد عبد المنعم من مباراة نيس وباريس سان جيرمان

 

تواجد المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم، في قائمة نادي نيس استعدادًا لمواجهة العملاق الباريسي، لم يشارك عبد المنعم إلا في ثلاث مباريات، حيث ظهر كبديل في المباراة الأولى ضد أنجيه، ثم شارك في خسارة فريقه أمام مارسيليا، ليظهر بشكل أساسي في المباراة الأخيرة ضد لانس.

والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل

وغاب مدافع منتخبنا الوطني عن مباراة نيس الأخيرة أمام لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي، والتي انتهت بخسارة فريقه برباعية، ورغم مشاركته السابقة، تشير التقارير إلى أن عبد المنعم قد يبدأ المباراة على دكة البدلاء اليوم.

 

تشكيل نيس المتوقع أمام باريس سان جيرمان

 

حارس المرمى: مارسين بولكا.خط الدفاع: يوسف نداييشيميي - مويس بومبيتو - دانتي.خط الوسط: جوناثان كلاوس - بابلو روزاريو - تانجي ندومبيلي - توم لوشيت.خط الهجوم: إيفان جيساند - جيريمي بوجا - يوسوفا موكوكو.

 

يدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يقبع نيس في المركز التاسع برصيد 8 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • بعثة يد الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • بعثة الأهلي تصل المغرب للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • انطلاق منافسات الأدوار التمهيدية لناشئي غرب آسيا للريشة الطائرة
  • اليوم.. إكتمال القوة الضاربة لمعسكر منتخب مصر بإنضمام المحترفين
  • 5 إصابات في منتخب "السامبا".. وبيان حول حالة ميليتاو
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب فى بطولة العالم
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين