بوابة الفجر:
2024-07-26@13:42:57 GMT

باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

يسعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي إلى تدعيم صفوفه الفريق الباريسي بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان يسعي للحصول على خدمات نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحفية الإسبانية أن باريس مهتم بنيكو ويليامز أيضا، اللاعب يعطي الأولوية لبرشلونة لكن باريس لديه الجانب المادي ويريد إغرائه براتب ضخم أضعاف ما سيعرضه النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن أموال باريس سان جيرمان  ستقف عائق كبير أمام برشلونة من أجل التعاقد مع ويليامز حتي مع رغبة اللاب في الانتقال إلى البلوجرانا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز

كشفت تقارير صحفية من صحيفة ليكيب الفرنسية يوم الخميس 25 يوليو، اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع جواو نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من بنفيكا البرتغالي.

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز

ويسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد مع اللاعب البرتغالي الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويمتلك اللاعب البرتغالي الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، عقدًا مع نادي بنفيكا البرتغالي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028.

عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري المصري تفوق أبيض.. بيراميدز يتحدى "لعنة التاريخ" أمام الزمالك في الدوري

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس أن نادي باريس سان جيرمان يقترب من صفقة جواو نيفيز حيث هناك جولة جديدة وإيجابية من المحادثات حدثت مرة أخرى اليوم.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يريد إغلاق الصفقة مع بنفيكا البرتغالي الأسبوع المقبل قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

واختتم صحيفة ليكيب حديثها، أنه تتم مناقشة تفاصيل عرض من باريس سان جيرمان برسوم قدرها 70 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب سيتم ضمة لبنفيكا، أبرزهم ريناتو سانشيز.
 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن سر لقاءات يامال وويليامز المتكررة
  • باريس سان جيرمان ينافس برشلونة بقوة لضم نيكو ويليامز
  • باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز
  • نيكو ويليامز يقرب برشلونة من الصفقة الذهبية
  • نجم بنفيكا على أعتاب باريس سان جيرمان
  • مدرب برشلونة الجديد يحسم الجدل بشأن التعاقد مع ويليامز
  • برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الموسم
  • أوناي سيمون ينتقد تعامل الصحف الإسبانية مع ويليامز
  • باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي
  • نيكو ويليامز يحدد وجهته المقبلة