موقع النيلين:
2024-07-26@06:59:09 GMT

تأخرت رحلتها الجوية ففازت بـ 5 ملايين دولار

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

فازت امرأة من بنسلفانيا، مؤخراً، بالجائزة الكبرى مرتين، الأولى من خلال إكمال علاج سرطان الثدي، والثانية من خلال الفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب وقدرها 5 ملايين دولار، وفق «أيه بي سي».
وقالت دونا أوزبورن (75 عاماً) إنها اشترت في يونيو الماضي تذكرة يانصيب من محطة وقود في مقاطعة لانكستر، حيث تعيش في طريق عودتها إلى المنزل من المطار، حيث تأخرت رحلتها مرات عدة لدرجة أنها قررت عدم السفر.


وأضافت إنها أنهت للتو العلاج الإشعاعي، وكانت في طريقها إلى فلوريدا مع ابنتها لزيارة عائلتها:
«تأخرت الرحلة مرات عدة، فقررت العودة إلى المنزل، وبقيت ابنتي وسافرت إلى فلوريدا، لو لم أغادر المطار، لما اشتريت هذه التذكرة أبداً». وأشارت أوزبورن إلى أنها اكتشفت فوزها بينما كانت لا تزال في محطة الوقود، وقالت: «لم أصدق عيني! عدت إلى المتجر وقلت: هل يمكن التحقق من هذا؟. وقال الموظف: إنه صحيح».

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أميركا ترصد 10 ملايين دولار مكافأة للوصول إلى هاكر

حذرت بريطانيا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، الخميس، مما قالت إنها حملة تجسس إلكتروني أطلقتها مجموعة مدعومة من كوريا الشمالية لسرقة أسرار عسكرية ونووية، في حين رصدت واشنطن 10 ملايين دولار مكافأة للوصول إلى شخص مشتبه به.

وقال "مركز المملكة المتحدة الوطني للأمن الإلكتروني" إن مجموعة "أنداريل" التي يعتقد أنها تابعة لجهاز الاستخبارات الكوري الشمالي "تخترق منظمات حول العالم لسرقة معلومات تقنية حساسة وسرية وبيانات ملكية فكرية".

في الوقت نفسه، أعلنت وزارة الخارجية الأميركية رصد مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل معلومات تقود إلى شخص من كوريا الشمالية تتهمه بالقيام بأنشطة سيبرانية تستهدف مرافق أميركية حيوية.

وقالت الوزارة في بيان إن الشخص المدعو ريم جونغ هيوك على صلة بمجموعة "أنداريل" التابعة للاستخبارات العسكرية في كوريا الشمالية، وفقا للاتهامات الغربية.

وأضافت أن ريم وآخرين تآمروا لاختراق أنظمة حواسيب مستشفيات أميركية، واستخدموا برمجيات طلب الفدية للاستيلاء على أموال مقابل الإفراج عن البيانات والسجلات الطبية، ثم استخدموا هذه الأموال لتمويل أنشطة سيبرانية أخرى تستهدف هيئات حكومية أميركية ومتعاقدين أجانب في الصناعات الدفاعية.

مقالات مشابهة

  • 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن قرصان سيبراني.. ما القصة؟
  • أميركا ترصد 10 ملايين دولار مكافأة للوصول إلى هاكر
  • اقتصاد إسرائيل يواصل النزيف بسبب الحرب على غزة
  • عبر بغداد اليوم.. وزير النفط يعلن زيادة المنافع الاجتماعية إلى 10 ملايين دولار
  • حالة الطقس اليوم الخميس 25-7-2024 في محافظة البحيرة
  • فيلم Despicable Me 4 يتخطى الـ7 ملايين جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • ملايين هاريس ومليارات ترامب.. من أين جاءت ثرواتهما؟
  • رسالة مباشرة لنتنياهو.. ماذا قالت أوساط حزب الله عن فيديو الهدهد 3؟
  • جامعة كامبريدج تعد بمراجعة استثماراتها في الأسلحة إذا انتهى الاعتصام المؤيد لغزة
  • البنك الإسلامي للتنمية يقدم أكثر من 105 ملايين دولار لدعم شبكة الكهرباء في سورينام