أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن الحكم الذي من المقرر له أن يقوم بإدارة مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024.
حيث عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، طاقم تحكيم ألماني للقمة المنتظرة في نصف النهائي، بقيادة فيليكس زواير، ويساعده زواير، زستيفان لوب وماركو أشمولر، والحكم الرابع دانييل سيبيرت، وعلى تقنية الفيديو يتواجد باستيان دانكيرت.

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

وتنطلق مباراة هولندا وإنجلترا اليوم الأربعاء، الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز سيد عبد الحفيظ: مباراتي الأهلي وبيرميدز ستحددان بطل الدوري المصري هذا الموسم


يحتضن ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، مباراة هولندا ضد إنجلترا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة اليورو.
ويذكر أن منتخب إنجلترا تخطى عقبة نظيره السويسري بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي، فيما قامت هولندا بإقصاء، المنتخب التركي بثنائية مقابل هدف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم اليورو الاتحاد الاوروبي بطولة أوروبا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بطولة اليورو فی نصف

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس.. الاتحاد الأرجنتيني يقدم شكواه لـ"فيفا" بعد أحداث مباراة المغرب

قدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، شكواه للاتحاد الدولي للعبة، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، لحساب الجولة الأولى من دور محموعات أولمبياد باريس.

وفي هذا الصدد، قال الاتحاد الأرجنتيني في بلاغ له، « لقد تعرضنا لموقف مؤسف في سانت إيتيان، وانتظرنا في غرفة خلع الملابس ما يقرب من ساعتين واضطر لاعبونا للعودة مجددا لإجراء الإحماء وخوض المباراة التي قرر حكم الساحة إيقافها بسبب شغب الجمهور المغربي ».

وأضاف المصدر ذاته، « لقد تعرض الوفد الأرجنتيني لعنف غير مبرر ويتعارض مع قواعد المنافسة، كما أنه لم يتم الاستماع إلى آراء قائدي الفريقين (أشرف حكيمي ونيكولاس أوتاميندي) اللذين أكدا أنه لا ينبغي استئناف المباراة ».

وأكد تشيكي تابيا أن الاتحاد الأرجنتيني تقدم بشكوى للجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفرض العقوبات على المتورطين في هذه الأحداث.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار على الأرجنتين بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة وعجيبة، أجريت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب جيوفروي جوشارد بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وعاد الحكم السويدي لتقنية الفيديو المساعد « الڤار »، بعد استئناف المباراة، جراء توقفها بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب، ليلغي بعدها الهدف الثاني للأرجنتين بداعي وجود حالة التسلل، وينتهي بذلك اللقاء بانتصار المغرب بهدفين لهدف، لتحقق الكرة المغربية أول انتصار لها في المباريات الافتتاحية للألعاب الأولمبية.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب الأرجنتين

مقالات مشابهة

  • تحليل :هل أوروبا مستعدة لعصر جديد عبر الأطلسي؟
  • الإتحاد الأرجنتيني يطلب من الفيفا إعلان فوزه في مباراة المغرب
  • أولمبياد باريس.. الاتحاد الأرجنتيني يقدم شكواه لـ"فيفا" بعد أحداث مباراة المغرب
  • الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يشكو أحداث مباراة المغرب لـ"الفيفا"
  • “جبل طارق” يورط موراتا ورودري
  • ختام منافسات ربع نهائي بطولة البحرية لكرة القدم
  • رودري وموراتا يواجهان عقوبات تأديبية بسبب سلوكهما في احتفال إسبانيا بكأس يورو 2024
  • جبل طارق إسباني.. يويفا يبدأ التحقيق بفعلة نجمي لا روخا
  • الخارجية الروسية: رد موسكو على تحويل أوروبا لعائدات الأصول الروسية سيكون قاسياً
  • عداء بريطاني يخسر بطريقة غريبة سباق 200 متر في بطولة أوروبا