السومرية نيوز-امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، ازالة عدد من المولدات الأهلية، المخالفة للتسعيرة الرسمية، في مناطق حي الجهاد بجانب الكرخ، بمشاركة الشرطة الاتحادية والامن الوطني ومدير ناحية المامون ورئيس مجلس محافظة بغداد، في حضور رسمي وامني كبير. وقال اعلام عمليات بغداد في بيان ورد للسومرية نيوز، انه بحضور رئيس مجلس محافظة بغداد ومدير ناحية المأمون نفذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية واجب الدعم والإسناد للجان متابعة العمل بالتسعيرة الرسمية للمولدات الأهلية، وذلك بالاشتراك مع مفارز من جهاز الأمن الوطني ومراكز الشرطة في أحياء (الفرات، الجهاد) ضمن جانب الكرخ، حيث تمت إزالة المولدات المخالف أصحابها للتسعيرة الرسمية ضمن مناطق (حي الحسين، الرفاق، الديوان، الخارجية، المخابرات).



ونوهت قيادة عمليات بغداد على "أصحاب المولدات الأهلية الإلتزام بالتسعيرة الرسمية المحددة لتجنبهم المساءلة القانونية".

وحدد مجلس محافظة بغداد تسعيرة الامبير الذهبي لشهري تموز واب عند 12 الف دينار، غير ان العديد من أصحاب المولدات تقاضوا بين 15 و20 الف دينار حسب المناطق.    

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: عملیات بغداد

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: 230 غارة جوية للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس

قال كريم رجب، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة حتى اللحظة، إذ سمحت بدخول 11 شاحنة فقط من الوقود من معبر كرم أبو سالم، ورفضت إدخال المساعدات الغذائية والمستلزمات الطبية، مشيرا إلى تصاعد عمليات الاحتلال العسكرية خاصة في جنوب قطاع غزة في خان يونس ورفح الفلسطينية.

غارات جوية على خان يونس

وأضاف «رجب»، خلال تغطية خاصة من معبر رفح البري، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن خان يونس من أكثر المناطق المعرضة لهجوم الاحتلال الإسرائيلي بالغارات الجوية، لافتًا إلى أن المكتب الإعلامي بحكومة غزة أعلن خلال الأربع أيام الماضية عن أكثر من 230 غارة جوية أطلقتها قوات الاحتلال على المنطقة، ما أدى للكثير من الشهداء والجرحى.

الاستمرار في عمليات التجريف

وتابع: «الاحتلال يستمر أيضا في عمليات التجريف الواسعة وهدم البنايات السكنية في مناطق مختلفة من رفح  الفلسطينية وذلك باستخدام الجرافات والآليات الهندسية»، مشيرًا إلى أن هناك رد خلال هذا اليوم من جانب الفلسطينية التي أعلنت عن إسقاطها طائرة من طراز كواد كابتر التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الحزب الديمقراطي: عقدة كركوك بحاجة لتقديم التنازلات وتجاوز انعدام الثقة - عاجل
  • «إكسترا نيوز»: 230 غارة جوية للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس
  • بالإطارات المحترقة.. احتجاجات تردي الخدمات تقطع شارع ناحية الحرية في النجف
  • بينهم سحرة ومشعوذون.. عمليات بغداد تعتقل 20 متهما في العاصمة
  • بعد موجة الرفض.. مجلس الانبار: فكرة الإقليم السني مرفوضة بأي شكل من الأشكال
  • بعد موجة الرفض.. مجلس الانبار: فكرة الإقليم السني مرفوضة بأي شكل من الأشكال- عاجل
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • محاضر ضبط بحق اصحاب مولدات مخالفين في الشمال
  • إثر تعيينات "مخالفة".. اعتقال مديري بلدية القائم وناحية العبيدي
  • اعتقال عدد من أصحاب المولدات الأهلية المخالفين للتسعيرة الرسمية