يلتقي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مع نظيره هولندا مساء اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان قد تأهل الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو بعد الفوز أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، كما تأهل الطواحون الهولندية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام تركيا بنتيجة 2-1.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إنجلترا ضد هولندا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد هولندا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا إنجلترا ضد هولندا هولندا يورو 2024 موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا کأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة العراق ضد أوكرانيا في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 غدا الأربعاء الموافق 24 يوليو/تموز، والقنوات الناقلة.

وتنطلق مسابقة كرة القدم قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس المقرر الجمعة القادم، وتستمر المباريات حتى الجمعة التاسع من أغسطس/آب موعد المباراة النهائية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلةend of list

وتبدأ مباراة العراق ضد أوكرانيا، 24 يوليو/تموز، الساعة 20:00 حسب توقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب غروباما ستاديوم في ديسينيس-شاربيو.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد أوكرانيا

تمتلك مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024، ومنها مسابقة كرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناتها:

beIN SPORTS HD 1 العراق والمغرب ومصر في أولمبياد باريس

وتشارك 3 منتخبات عربية في أولمبياد باريس هي: العراق والمغرب ومصر.

ويلعب العراق والمغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا، في حين تلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

وفازت البرازيل في النسختين الأخيرتين من المسابقة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة فرنسا والولايات المتحدة والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المغرب والأرجنتين والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024
  • موعد مباراة مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 4 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة إسبانيا وأوزباكستان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والمغرب في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة