يشهد اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري، مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي إنجلترا مع نظيره هولندا في يورو 2024، ويواجه الأرجنتين نظيره كندا بكوبا أمريكا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

يقابل منتخب إنجلترا نظيره هولندا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب أليانز أرينا، وذلك في إطار نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره كندا في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ميت لايف نيو جيرسي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بكوبا أمريكا.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء

تذاع مباراة إنجلترا ضد هولندا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا bein max 1HD، فيما تذاع مباراة الأرجنتين ضد كندا، عبر شبكة قنوات fox sport.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم يورو 2024 هولندا إنجلترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتيك الأسكتلندي الودية والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة قوية ودية أمام نظيره فريق سيلتك الاسكتلندي، فجر الغد الأربعاء الموافق 23 يوليو الجاري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد سيلتك الودية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره سيلتك الاسكتلندي، غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثالثة والنصف فجرا بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، توج بشكل رسمي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الماضي 2023-2024.

عاجل| الحسم غدًا.. وكيل يحيى عطية الله يكشف تطورات مفاوضات الأهلي والزمالك مجدي عبد الغني: تصرفات مروان حمدي ولاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي غير مبررة

ويستعد فريق مانشستر سيتي، لخوض 4 ودية في معسكره بدولة أمريكا، مع كلا من أندية سيلتك الاسكتلندي، ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى تشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد سيلتك

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات MBC Masr، وقنوات أبو ظبي الرياضية، أعلنت إذاعة المباريات الودية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وسيتم بث مباراته أمام سيلتك عبر قناة MBC masr 2.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 يوليو 2024 في مختلف البطولات
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة فرنسا والولايات المتحدة والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المغرب والأرجنتين والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 4 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتيك الأسكتلندي الودية والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس والمعلق والقنوات الناقلة