أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي أهمية خاصة بالعاملين وأسرهم، مشيرا إلى أن قطاع الصناعة هو أحد أهم ركائز الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتسعى كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للعاملين وأسرهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة طنطا يستقبل طلاب المرحلة الأولى غدا

جاء ذلك خلال مشاركته صباح اليوم عمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم انطلاق القافلة الطبية الكبرى بمستشفى الشركة استعدادا لبدء فعاليات بناء الإنسان والتمكين الاقتصادي والتي سيتم تنفيذها داخل شركة مصر للغزل والنسيج حتى نهاية الأسبوع للعاملين وأسرهم، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بأهمية دعم ورعاية قطاع العاملين بالشركات والمصانع وتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لهم وإيمانا من المحافظة بالدور الكبير لعمالها في تحريك وإدارة منظومة الصناعة في ظل اهتمام الدولة بصناعة الغزل والنسيج.

حفل تخرج انتهى بمعركة| 12 إصابة في اشتباكات طالبات “تجارة طنطا”.. وأول تعليق من الكلية


وتفقد رحمي خلال جولته القافلة الطبية مؤكدا استمرارها حتى نهاية الأسبوع للاطمئنان على صحة جميع العاملين بالشركة وأسرهم وضمت القافلة العديد من التخصصات منها "الأطفال- الباطنة – الجراحة- الأسنان- الجلدية- القلب والصدر- الرمد- الأنف والأذن- المسالك البولية- تنظيم الاسره- العظام"، ويجري الكشف بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية، ومعمل الدم والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج لمستشفى المحلة العام كما تم تقديم الخدمات التوعوية والتثقيفية للمترددين على القافلة.


وتابع رحمي جولته بتفقد ثلاث عربات تابعة للشركة الوطنية والمخصصة لبيع اللحوم والأسماك بأسعار مخفضة.


وخلال الجولة حرص المحافظ على الاستماع لآراء العمال موجها الشكر لهم مشيرا إلى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع العمال على رأس أولوياته لان العمال هم سلاح التنمية وثروة مصر الحقيقية.

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها


وأوضح رحمي أن المحافظة مستمرة في تنفيذ فاعليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال شركات  قطاع الأعمال بالمحافظة إيمانا منها بأن العنصر البشري هو أهم ركائز التنمية وعوامل النجاح في مشروعات الدولة بمختلف النواحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التخصصات البول التمكين الاقتصادي الأول الأسرة ألبا الجمهور التوجيه الب الاقتصادي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، بطول 1 متر، وعرض 8 أمتار، بداية من كوبري دفرة باتجاه مدخل مصنع تدوير القمامة، حيث تم الانتهاء من  رش طبقه MCO لاخر قطاع طبقه الاساس بعد التوسعات للقطاع العرضي تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت الرابطة خلال ساعات.

وأكد "رحمي"، أن المحافظة أزالت كل الإشغالات والتعديات على الطريق، بالإضافة إلى زيادة عرض الرصف ليصبح 10 أمتار؛ لتوسعته ورصفه لتسهيل الحركة المرورية لقرية دفرة التي تعد من أكبر القرى الصناعية المنتجة للأخشاب على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كل الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

 

 حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية..

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، وذلك من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

وأجرى المحافظ ، اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على ما يتم خلال عمليات الإزالة وتمكنت الوحدات المحلية خلال 24 ساعة ، من إزالة 7  حالات تعد على الزراعات وبناء مخالف وتغيرات مكانية فى المهد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

مقالات مشابهة

  • آمنة: تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء في 27 محافظة
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (صور)
  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية كفر الأشقم
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • «تأهيل ترع وقناطر».. تفاصيل 780 مشروعا تنفذها «الري» في المحافظات
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • قوافل حياة كريمة الطبية في سفاجا بالبحر الأحمر اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعنت بشأن دخول المساعدات الطبية إلى غزة (تفاصيل)
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا