خسرت قاضية أميركية فيدرالية، تبلغ من العمر 97 عاما، تم إيقافها عن العمل من قبل محكمة استئناف أميركية العام الماضي، دعوى قضائية اليوم الثلاثاء في محاولة للعودة إلى العمل، لكنها لم تيأس، وقالت إنها ستطعن في الحكم.

وكانت القاضية الأميركية الفيدرالية بولين نيومان أوقفت عن العمل بعد اتهامها بعدم اللياقة بسبب ضعف إدراكي وجسدي مرتبط بسنها، وفقا لرويترز.

وطعنت القاضية نيومان بقرار إيقافها الذي أصدرته محكمة الاستئناف الأميركية للدائرة الفيدرالية، وهي محكمة تركز على براءات الاختراع والعلامات التجارية وبعض المسائل الأخرى، بدعوى قضائية تدعي فيها أن قانونا صدر عام 1980 يسمى "قانون السلوك القضائي والإعاقة" الذي يحدد العملية لإقالة القضاة مخالف للدستور الأميركي.

 ورفض قاضي المحكمة الجزئية الأميركي كريستوفر كوبر، أمس الثلاثاء، مزاعم نيومان بأن القانون ينتهك حقوق الإجراءات القانونية الواجبة دستوريا.

ورفض كوبر في فبراير المطالبات الدستورية الأخرى التي أثارتها نيومان.

وقال محاميها غريغ دولن لرويترز إن نيومان ستطعن في الحكم.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات القاضية الأميركية براءات الاختراع المحكمة الجزئية أخبار أميركا منوعات القضاء التقاعد العمل القاضية الأميركية براءات الاختراع المحكمة الجزئية منوعات

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يخشى "قاضية" أستون فيلا

يلتقي اليوم الأحد مانشستر يونايتد مع مضيفه أستون فيلا على أرضية إستاد فيلا بارك ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يخشى مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تن هاغ، من خسارة المباراة التي قد تكون الأخيرة له في مسيرته التدريبية رفقة "الشياطين الحمر".

ويواجه المدرب السابق لأياكس أمستردام موجة من الانتقادات من قبل جماهير اليونايتد بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي وكذا ضعف مردودية الفريق فنياً.

وكان يونايتد قد مني بخسارة قاسية أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة في "البريميير ليغ" الجولة الماضية، وتعادل مع بورتو بصعوبة في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وعقب مباراة مانشستر يونايتد وبورتو، خرج الميلياردير السير جيم راتكليف بتصريح مثير، أنهى من خلاله كل الدعم المقدم للمدرب الهولندي، ما يعني أن رأس تن هاغ قد باتت قريبة من موسم القطف.

وفي الجانب الآخر، يدخل أستون فيلا مباراته أمام مانشستر يونايتد منشياً بفوز تاريخي على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة تحصل عليها من 4 انتصارات وتعادل، بينما يحتل فريق تن هاغ المركز 14 برصيد 7 نقاط فقط، تحصل عليها من فوزين وتعادل.

 

مقالات مشابهة

  • إنماء طرابلس و الميناء: للعمل على إنجاح مشاورات بري وميقاتي
  • بلدية دبي تحصد جائزتين لـ«مجلس التعاون للعمل البلدي»
  • وزارة البلديات والإسكان تحقق جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة
  • تن هاغ يخشى "قاضية" أستون فيلا
  • محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن ونوابهم
  • تنقلات جديدة لرؤساء المدن بمحافظة الدقهلية وصعود عدد من النواب
  • اليوم.. الحكم في دعوى عدم دستورية النظام المالي للأندية الرياضية
  • اليوم.. الحكم فى دعوى عدم دستورية الضريبة على أرباح منشآت استصلاح الأراضى
  • وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية
  • إلى من يؤول مسكن الحضانة بعد بلوغ الطفل 15 عاما؟