تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، منتخب الأرجنتين للفوز على كندا بثنائية دون رد، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب ميتلايف ستاديوم، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تواجد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين في مباراته ضد كندا، وأحرز هدف منتخب بلاده الثاني.

مباراة الأرجنتين ضد كندا

سيطر المنتخب الأرجنتيني على مجريات اللعب في الشوط الأول، حتى تقدم على كندا بهدف للا شئ، قبل أن يسجل ميسي الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني.

افتتح جوليان ألفاريز التهديف في مباراة الأرجنتين وكندا، ووضع منتخب بلاده في المقدمة بهدف في الدقيقة 22، بعدما استلم تمريرة زميله رودريجو دي باول، لينفرد بحارس منتخب كندا ويسكن الكرة على يمينه.

وفي الشوط الثاني، نجح ميسي في مضاعفة النتيجة لمنتخب التانجو بهدف ثان في الدقيقة 51، بعدما تدخل أمام تسديدة إنزو فيرنانديز على مرمى منتخب كندا، ليحول اتجاه الكرة في الشباك.

وبذلك، قص ليونيل ميسي شريط أهدافه في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث لم يسجل أي هدف حتى مباراة اليوم.

وبهذا الفوز، قاد ميسي منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب كندا، لينتظر الفائز من مواجهة أوروجواي وكولومبيا.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميسى الأرجنتين كندا كوبا أمريكا 2024 منتخب الأرجنتين منتخب كندا مباراة الأرجنتين ضد كندا مباراة الارجنتين وكندا ليونيل ميسي اخبار ميسي هدف ميسي نهائي كوبا امريكا 2024 بطولة کوبا أمریکا 2024 منتخب الأرجنتین

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي ستقام اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، ريان جرافنبيرش خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح  "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • خواريز يواصل صحوته بثنائية في شباك سانتوس لاجونا بالدوري المكسيكي
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب فى بطولة العالم
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • لتوسيع الفارق.. موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم
  • ميسي يقود إنتر ميامي لرقم قياسي في الدوري الأميركي
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025