حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على توجيه التحية لجماهير النادي الأهلي بعد تكريمها لأحمد رفعت، نجم مودرن سبورت ومنتخب مصر الراحل، خلال مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري العام.

ميدو يوجه التحية لجماهير الأهلي

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "يجب تحية جماهير الأهلي، شيء عظيم من جماهير الزمالك أن تكرم اللاعب، ولكن طبيعي أن تقوم جماهير الأندية التي لعب لها بفعل ذلك".

وتابع: "أما جماهير النادي الأهلي فقامت بشيء عظيم هو إحياء ذكرى اللاعب، وأوصلت رسالة بأن الإنسانية أكبر من أي لعبة".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وأضاف: "كلنا واحد، كل التحية لجماهير النادي الأهلي، الجميع يعبر عن دعمه لأحمد رفعت، فالأمر ليس أحمد رفعت فقط، بل التضامن من الجميع أكبر دعم معنوي لأسرته، وهم الآن يشعرون بقيمته لدى الجماهير".

وواصل: "وسام أبو علي هداف الأهلي حاليًا، سجل 8 أهداف وصنع 4، وهذا يظهر مدى جودته.. أحيى إدارة الأهلي على التعاقد مع وسام أبو علي، كما أنه لاعبًا ليس أجنبيًا".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هدف الأهلي الثاني أمام طلائع الجيش يكمن في المراوغة التي قام بها وسام أبو علي لمدافع طلائع الجيش، أما تصرف المدافع أحمد زولا في الهدف الأول الذي سجله عمرو السولية، لم أراه من قبل في كرة القدم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الأهلي جماهير الأهلي أحمد رفعت وسام ابو علي أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي

تعقد موقف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، مع إدارة القلعة الحمراء في أعقاب تصريحاته التلفزيونية الأخيرة والتي أدلى بها مؤخرا عن فرض وكلاء من جانب الأحمر على عدد من الصفقات، مستشهدا بصفقة مواطنه زين الدين بلعيد، إذ قال لاعب الأحمر المعار: «الوكلاء هم سبب فشل الصفقة، نحن الجزائريين نعتز بوكيلانا ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أن يكون جاء لنا بعرض أكبر فقط».

وكيل قندوسي الحالي يثير الجدل بعد تأكيداته على تصريحات أحمد قندوسي

وتتمثل ورطة قندوسي الجديدة مع إدارة النادي الأهلي في دعم وكيله الحالي نصر يحيى لتصريحات اللاعب الجزائري، والتي قلبت الأمور داخل القلعة الحمراء، وجعلت الإدارة تتخذ قرارا رسميا سريعا بفتح تحقيق مع اللاعب خلال ساعات لتوضيح كل ما أثير منه في أمر الوكلاء والصفقات.

ورطة جديدة لـ قندوسي مع إدارة الأهلي قبل ساعات من خضوعه للتحقيق

ووجد أحمد قندوسي نفسه، في الوقت الحالي، متورطا أمام إدارة النادي الأهلي، والتي ستضع حدا لهذا الأمر خلال التحقيقات التي ستجرى مع اللاعب خلال ساعات والتشديد على اللاعب بضرورة إحضار استنادات رسمية لتوضيح ما خرج به مؤخرا من تصريحات، التي لاقت تأكيدا من جانب وكيله الحالي، والذي أزم الموقف أكثر فأكثر.

تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع الأهلي.. مفاجأة منتظرة من وكيل اللاعب خلال ساعات

وخرج نصر يحيى الوكيل الحالي لأحمد قندوسي بتصريح منذ ساعات، قائلا: «ما قاله قندوسي عند فشل صفقة بلعيد لفرض وكلاء يعينهم على اللاعب صحيحا، وسأؤكد كل ذلك بالدلائل أمام الأهلي في جلسة الاستماع التي ستعقد اليوم».

يذكر أن الأهلي أصدر بيانا رسميا قرر فيه استدعاء قندوسي، للتحقيق باعتباره على ذمة «الأحمر»، وتحويله للشؤون القانونية، وتم مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

مقالات مشابهة

  • أحمد حسن يزف بشرى لجماهير الأهلي
  • شوبير يوجه الشكر لجماهير الكرة
  • ميدو يسخر من محرز : ” رياض جاء إلى السعودية للاعتزال فقط” !
  • عاجل.. مانويل جوزيه يوجه رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • الرئيس السيسي يوجه التحية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر
  • السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي