أبدى الإعلامي محمد شبانة استيائه الشديد من توقيت صدور بيان اتحاد الكرة المصري في وقت متأخر وعدم الرد سريعا على تصريحات هاني سعيد مدير بيراميدز.

محمد شبانة يهاجم جمال علام

وقال شبانة:"مين اللي مخوفك يا جمال يا علام من بيراميدز، عشان تقعد 12 ساعة عشان ترد، تمخض الأسد فولد فأرًا.. يعني تقول أنه بمراجعة الجهاز الطبي فقرروا الإبقاء على اللاعب".

وأضاف: "لا تعليق، وخلص في اتحاد الكرة الكلام، مفيش أمل فيهم، انا بعتذر لبيراميدز على أن انتقدت البيان الذي صدر وأنا كنت (محموق) لصالح اتحاد الكرة، ما دام فاقدين الشجاعة وليس لديهم قدرة على المواجهة وكل الامور "يمسكون العصا من النصف، فلا يستحقون البقاء مطلقا".

شبانة: لم انقل سوى الحقيقة في ملف أحمد رفعت شبانة: بيراميدز مش قد الأهلي.. وسيكون هناك رد عنيف في حالة ترك إبراهيم عادل

وواصل: "البيان الصادر منذ دقائق، يدين اتحاد الكرة، والأفضل ان يتم حذفه من الصفحة الرسمية، وبالتأكيد كان في الغرف المغلقة كان في اتفاق، وضاحكين على الرابطة والوزير والاعلام والاهلي".

وأتم: "أنا مكسوف لاتحاد الكرة بجد، ولا يستحقوا البقاء، وحاجة بقيت زي المرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال علام اتحاد الكرة محمد شبانة اتحاد الكرة المصري هاني سعيد بيان اتحاد الكرة اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

شبانة لـ لاعبي الزمالك: "أنتم مين عشان تتمردوا على النادي" ونصيحة لـ حسين لبيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يجب عليه عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كل الحقائق والوضع المالي للنادي منذ تولي المجلس الحالي المسئولية، مشيرًا إلى أن النادي لديه التزامات كبيرة، وهناك ديون مستحقة لبعض المؤسسات والجهات.

وقال شبانة عبر بوكس تو بوكس: "لو كنت مكان لبيب، سأقوم بعقد مؤتمر صحفي، لتوثيق كل الأمور بدقة، وأن يتم الاعلان عن وجود مخطط واضح، وتنفيذه خلال مدة زمنية معينة، خصوصا أنه من الصعب اصلاح كل الأمور في عام واحد فقط".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لمخطط معين من أجل بناء فريق الكرة، والبداية تكون بابرام 4 صفقات جديدة تليق بنادي الزمالك وبشخصية الفريق، يجب توضيح كافة الحقائق للجماهير، وجمهور الزمالك يقدر ناديه ويدعمه بقوة".

وزاد: "الزمالك أصبح يحصل على قروض من أجل تسديد الديون وهذا أمر ليس معقول، ولذلك أرى أن موقف لاعبي الزمالك مخزي، بدلا من الوقوف مع ناديهم يقومون بالتمرد، الزمالك هو من يصنع اللاعبين، ولا يوجد لاعب يصنع النادي".

وأكمل: "هناك لاعبين رحلت عن الأهلي مثل ناصر ماهر وعبدالله السعيد كانوا في أندية آخرى ولم يكن عليهم أي ضوء.. ولكن بمجرد هدف أو تمريرة يصبح ناصر أو عبدالله تريند، بسبب حجم وجماهيرية الزمالك.. النادي يحتاج للاعبين مميزين معتادين على البطولات، لابد أن يكون هناك وقفة من جانب الجمهور لأي لاعب يتمرد".

وأتم: "نصيحة صادقة لـ رئيس الزمالك عليه عقد مؤتمر صحفي، وشرح المخطط كاملا من أجل العودة بالفريق الأبيض بشكل قوي، بالإضافة لتطوير النادي، وفي النهاية أرفض كل الأنباء التي ترددت حول تمرد اللاعبين (أنتم مين عشان تتمردوا على الزمالك".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف في أوروبا
  • شبانة يوجه رسالة لـ الأهلي بعد استعجال قرارات الانضباط في أحداث مباراة بيراميدز
  • شبانة لـ لاعبي الزمالك: "أنتم مين عشان تتمردوا على النادي" ونصيحة لـ حسين لبيب
  • شبانة يهاجم لاعبي الزمالك بعد تمردهم على النادي ورفضهم التدريب بسبب المستحقات
  • أبومسلم يهاجم ميكالي ويؤكد: نحتاج ثورة تصحيح
  • شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة المصري
  • الأهلي يخاطب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بشأن تجاوزات لاعبي بيراميدز
  • الأهلي يتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة بسبب تجاوزات لاعب بيراميدز
  • شبانة: بيراميدز قد يضطر لبيعه الشيبي بسبب أفعاله
  • شبانة: موقف الشيبي سيئ جدًا.. وبيراميدز قد يضطر لبيعه بسبب أفعاله