صحيفة صدى:
2024-07-25@18:04:10 GMT

ملابسات تدخل بنزيما في تعاقدات الاتحاد

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

ملابسات تدخل بنزيما في تعاقدات الاتحاد

ماجد محمد

أوضح مصدر مسؤول في نادي الاتحاد ملابسات تدخل لاعب الفريق كريم بنزيما في تعاقدات الفريق، مؤكدًا أن الأمر ربما لا يكون كما صدره الإعلام.

وأشار المصدر في حديثه لموقع سبورت 24،أنه من الممكن أن يكون بنزيما قد أبدى الأمر كمجرد اقتراح، بصفته قيمة فنية كبيرة، وأن ما أثير حول تدخله في صناعة القرار بالنادي هو لإثارة الجدل فقط.

وأكد أنه لا يمكن لأي لاعب مهما كانت قيمته الفنية أن يتدخل في مثل تلك القرارات، خاصة بعد تحول الأندية لشركات، وأن كل ثقل اللاعب فنيًا يكون داخل الملعب فقط.

ويعاني الاتحاد من أزمة إداريًا وذلك بعد أن قدم الرئيس السابق لؤي ناظر استقالته رسميًا وقبولها بعد أقل من 3 أسابيع من توليه الرئاسة، بسبب خلاف مع لاعب الفريق كريم بنزيما، حول التعاقد مع مدرب الفريق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد صناع القرار كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

بلان لجماهير اتحاد جدة: لا تنسوا هذا الأمر.. وأحتاج الوقت

برر الفرنسي لوران بلان، مدرب اتحاد جدة، الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق على يد إلتشي الإسباني في بداية الاستعدادات للموسم الجديد.وتولى بلان مهمة تدريب الاتحاد في وقت سابق من يوليو/تموز الجاري خلفا للأرجنتيني المقال مارسيلو جاياردو.

لكن الفرنسي خسر بنتيجة 0-2 على يد إلتشي السبت ضمن معسكر الفريق المقام في إسبانيا.

وقال بلان: “كانت هذه أول مباراة لنا بعد 5 أيام فقط من المعسكر، خضنا تدريبات مكثفة، لذلك كنت أتوقع صعوبات على المستوى البدني للاعبين”.

وتابع: “وبالفعل واجهنا صعوبات، لكن الشيء الأكثر أهمية هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة”.وأضاف في تصريحات للحساب الرسمي للنادي: “عندما نخسر مباراة لا نكون سعداء، لكن المعاناة أمام إلتشي ستفيدنا في المستقبل، لأننا ما زلنا في مرحلة الإعداد، وينقصنا بعض اللاعبين، ولدينا تشكيل شاب جدا جدا”.

وواصل: “سعداء لأننا نخوض معسكرا جيدا، اخترنا مباريات ودية صعبة، وأتوقع أن تكون معقدة، سنحاول تقديم أداء جيد في هذه المباريات، سنلعب للفوز، لكن يجب ألا ننسى أننا نستعد للدوري السعودي”.

وواصل المدرب الفرنسي: “يجب بناء هوية لعب للفريق، وهذا يحتاج الوقت”.

وشدد: “أحب أن تلعب الفرق التي أدربها بالطريقة التي أحب بها كرة القدم. أعتقد أننا سنحقق ذلك، لكن أحتاج الوقت كي يستوعب اللاعبون هذه الطريقة”.

وضمن تحضيراته الجارية، سيلعب اتحاد جدة ضد كل من ريال بيتيس وإشبيلية وفارينزي البرتغالي وإنتر ميلان، ثم يخوض لقاء وديا في السعودية قبل بداية الموسم، تقول تقارير إنها ستكون ضد القادسية.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي: «أحاول معالجة أزمة السيناريو.. وأحلم أن يكون فى مصر مؤلفين بتفهم»
  • عبدة عطيف: الاتحاد تعلم من الدروس السابق و بنزيما ظُلم مع الاتحاد .. فيديو
  • أشرف صبحى: سيتم الإعلان عن الإجراءات القانونية فى قضية أحمد رفعت فى وقتها
  • كيانو ريفز يشرح سبب تفكيره الدائم في الموت
  • ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي
  • عاجل.. الأهلي يحسم التعاقد مع يحيى عطية الله
  • منصور البلوي يوجّه رسالة للاتحاديين .. فيديو
  • المريسل : رونالدو أهم من بنزيما واللي حدث للاتحاد كان أخطاء .. فيديو
  • بلان لجماهير اتحاد جدة: لا تنسوا هذا الأمر.. وأحتاج الوقت
  • الشيبي يتعرض للطرد بعد تدخل عنيف مع حسين الشحات