بوابة الفجر:
2024-07-25@15:01:04 GMT

شبانة: لم انقل سوى الحقيقة في ملف أحمد رفعت

تاريخ النشر: 10th, July 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه لم ينقل سوى الحقيقة كاملة في موضوع الراحل أحمد رفعت، مشيرًا إلى أنه تعرض لانتقادات وهجوم عنيف، ولن يلجأ لاتخاذ أي خطوات قضائية.

شبانة: لم انقل سوى الحقيقة في ملف أحمد رفعت

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "لم أذكر سوى الحقيقة كاملة، والتقرير الطبي الذي سيصدر خلال الفترة المقبلة سيكشف الحقيقة كاملة، وأن الراحل أحدم رفعت قام بعمل بعض التحاليل وأثبتت معاناته من عيب خلقي".

وأضاف: "أعرف الدكتور أحمد اشرف جيدًا، وأتحدى أن ينفي أن التحليل أثبت وجود خلل معين، وهذه أمور قدرية في النهاية من المولى عز وجل، ولم أذكر سوى الحقيقة فقط، وخرج البعض خرج بأحاديث غريبة مثلا متلازمة القلب المكسور وغيرها".

شبانة: بيراميدز مش قد الأهلي.. وسيكون هناك رد عنيف في حالة ترك إبراهيم عادل اتحاد الكرة يرد على طلب بيراميدز بشأن إبراهيم عادل

وواصل: "كل من أخطأ لا بد أن يُحاسب في ملف الراحل أحمد رفعت، ولا أعمل بالعواطف، لن أقوم بإخفاء الحقائق عن الناس، وكنت سعيدًا بتشكيل لجنة وزارية للكشف كل الأمور الخاصة بحالة احمد رفعت".

وأشار إلى أنه لم يقول سوى الحقيقة مع تقديره الكامل للجميع، مؤكدا أنه سيكون له "حق" عند كل من تطاول ضده، مؤكدا أنه يحترم الجميع ويقدر أن هناك عدم فهم جيد للأمور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شبانة أحمد رفعت أزمة أحمد رفعت مودرن سبورت سوى الحقیقة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين أسرة أحمد فرحات بالمقابر.. ما السبب؟

شهدت مراسم دفن الفنان الراحل أحمد فرحات وقوع شجار بين أفراد أسرته، إذ انقسمت الآراء بين الإسراع في دفنه، وبين مطالبة بعضهم بعدم الدفن حاليًا وانتظار وصول أحد المقربين الذي يأتي من أسيوط خصيصًا ليودع الراحل.

ولقد تسبب هذا الشجار في تعطيل دفن جثمان الفنان الراحل أحمد فرحات.

جنازة الفنان أحمد فرحاتجنازة الفنان أحمد فرحاتوفاة أحمد فرحات

ورحل عن عالمنا الفنان أحمد فرحات، الأحد 21/يويليو 2024 عن عمر ناهز 74 سنة، بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية.

وترك أحمد فرحات خلفه إرثا فنيا حافلا بالأعمال المميزة التي باتت جزءا من تاريخ السينما على مر الزمان، ويعد «فرحات» واحدا من أبرز النجوم في تاريخ السينما المصرية، بدأ مشواره الفني في سن مبكر لم يتجاوز الـ10 سنوات عندما شارك في فيلم «مجرم فى أجازة» مجسدا دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ.

جنازة أحمد فرحاتأبرز أفلام أحمد فرحات خلال مرحلة الطفولة

يشار إلى أن المخرج صلاح أبو سيف هو من اكتشف «أحمد فرحات» وقدمه للفن من خلال فيلم «مجرم فى أجازة»، وكان من أبرز أفلامه خلال مرحلة الطفولة: «فيلم سلطان بطولة الفنان فريد شوقي، فيلم سر طاقية الإخفاء عام 1959 بطولة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، فيلم إشاعة حب عام 1960 بطولة الفنان الراحل عمر الشريف، فيلم إسماعيل يس في السجن، فيلم معبودة الجماهير».

وعقب نكسة 1967 توقف أحمد فرحات عن التمثيل وأتجه لإنتاج الأفلام في لبنان، وعندما وصل لسن التقاعد عاد للتمثيل مرة أخرى بالتليفزيون والمسرح بعد سنوات طويلة من التوقف.

أبرز مسلسلات أحمد فرحات

وشهد المشوار الفني لـ الفنان أحمد فرحات تنوعا ما بين السينما والمسرح والدراما، حيث شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها «مسلسل عيلة في مهمة رسمية عام 2012، مسلسل أم الصابرين عام 2012، مسلسل العيله دي عام 2022»، ومن أبرز مسرحياته «إلحقونا يا هوه، يوم ليك ويوم عليك».

اقرأ أيضاًمدحت صالح يكشف عن موعد إذاعة حفله مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين| فيديو

كاظم الساهر يتصدر التريند.. ماذا قال عن مصر والمصريين؟

مقالات مشابهة

  • المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت علي إحدى فرق برنامج كابيتانو مصر
  • «المتحدة»: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر.. وتخصيص جائزة باسمه
  • "المتحدة" تكرم اسم الراحل أحمد رفعت
  • أول تعليق من أسرة الشيخ محمد رفعت على قرار الرئيس بعلاج حفيد القارئ الراحل
  • أشرف صبحي: الكشف عن نتائج تحقيقات أزمة أحمد رفعت ستظهر في وقتها
  • أشرف صبحى: سيتم الإعلان عن الإجراءات القانونية فى قضية أحمد رفعت فى وقتها
  • صالح جمعة: أحمد رفعت كان يكره مجال كرة القدم
  • مسؤول بنادي بيراميدز يشن هجومًا ناريًا: «والله أبطال إننا بنافس»
  • شبانة : تجربة بيراميدز تستحق الإشادة .. لكن الأهلي يظل البطل
  • مشاجرة بين أسرة أحمد فرحات بالمقابر.. ما السبب؟