أعترف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ان لاعبي منتخب فرنسا لم يكونوا على المستوى المطلوب خلال مباريات بطولة يورو 2024 معتبرا ان الخروج من الدور نصف النهائي امام منتخب أسبانيا يعد امرا طبيعيا نظرا لحالة المنتخبين خلال البطولة .

وكان منتخب فرنسا الذي كان يعد المرشح الاول للحصول على اللقب قبل انطلاق البطولة قد ودع بطولة يورو 2024 بعد الخسارة امام منتخب أسبانيا بهدفين لهدف حيث تقدم كولو مويني لمنتخب فرنسا لكن منتخب أسبانيا عاد وسجل هدفين متتاليين عن طريق لامين يامال و داني اولمو .

وقال ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عقب المباراة عند سؤاله حول المستوى المتواضع الذي ظهر به الثنائي انطوان جريزمان وكيليان مبابي : لن القي المسئولية على اي احد عقب الخروج من البطولة . نهاية الموسم كانت صعبة بالنسبة لهم . اصابة مبابي في الانق اثرت بلا شك على مردوده في كل المباريات . ايضا علينا ان نعرف اانا وصلنا الى المبارالة نصف النهائية امام منتخب أسباني قوى ومعه هذه المجموعة من الاعبين اصحاب المهارات . في النهاية كان مستوانا منخفضا وانا لا ابحث عن اعذار لكننا بدأنا على سبيل المثال الاستعداد للبطولة في غياب أدريان رابيو و اورليان تشاوميني على سبيل المثال بسبب الاصابة .لاعبينا لم يعطوا كل ما لديهم في هذه البطولة لاسباب مختلفة .

واضاف ديديه ديشامب : بالقطع الاداء لم يكن مرضيا في اغلب مباريات البطولة خاصة من الجانب الهجومي وذلك لعدة اسباب ليس هذا هو مجال النقاش فيها لكن لحسن الحظ كان لدينا دفاع جيد وصل بنا الى الدور نصف النهائي .

وتعليقا على هدف النجم الاسباني لامين يامال قال ديديه ديشامب : كان هدفا رائعا و مميزا وهو لاعب ممتاز لا شك في هذا لكن بعيدا عن هذا كان من الواضح اننا منحنا له المساحة المناسبة لكي يسدد والاسبان لديهم عدد كبير من الاعبين الذين يجيدون التسديد البعيد .

وعن دخول اوليفية جيرو المتأخر في المباراة : اوليفية جيرو مثال للاعب المحترف الذي يتعامل بجدية و التزام تام . بالقطع لم يشارك في عدد كبير من الدقائق خلال البطولة لكن في النهاية كان مثالا للقائد داخل الفريق اتمنى له كل التوفيق واقول له شكرا على كل ما قدمته للمنتخب الفرنسي .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب فرنسا كيليان مبابي أوليفيه جيرو أنطوان جريزمان أخبار يورو 2024 دیدیه دیشامب منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. بكار يصل باريس للانضمام مع منتخب اليد بعد إصابة سيسا

قبل أيام من بداية مشوار منتخب اليد في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، تعرض أحمد هشام "سيسا" احد نجوم الفريق لتمزق في العضلة الضامة خلال اخر المباريات الودية للمنتخب مع اليابان في فرنسا.
ومن المقرر ان يطير الليلة سيسا عائدا إلي مصر بعد تأكد عدم لحاقه بالمباريات
.
وبناء عليه قام الجهاز الفني للمنتخب باستدعاء عمر الوكيل "بكار" للانضمام إلي الفريق في فرنسا استعدادا للمشاركة في البطولة ووصل  بكار منذ قليل للقرية الأولمبية.
ومن المنتظر ان يبدا فراعنة اليد مشوارهم في الدورة الأولمبية يوم السبت المقبل بمواجهة المجر.
ويقع منتخب اليد في المجموعة المجموعة الثانية رفقة منتخبات الدنمارك وفرنسا والنرويج والمجر والأرجنتين.
ويتأهل أول أربعة منتخبات إلى ربع النهائي الذي يقام بالنظام الإقصائي.

مقالات مشابهة

  • أغلى المنتخبات في أولمبياد باريس: فرنسا تتصدر والعراق في ذيل القائمة
  • تعرف على قرعة لاعبي منتخب تنس الطاولة في أولمبياد باريس 2024
  • القيمة السوقية لمنتخبات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024
  • باريس 2024.. بكار يصل فرنسا للانضمام لمنتخب اليد بعد إصابة سيسا
  • أولمبياد باريس 2024.. بكار يصل باريس للانضمام مع منتخب اليد بعد إصابة سيسا
  • شاهد تويتر الآن Ukraine vs Iraq..بث مباشر مباراة العراق x أوكرانيا دون تقطيع
  • أولمبياد باريس 2024.. حصاد 12 مشاركة مصرية في مسابقة كرة القدم (3)
  • أولمبياد باريس 2024.. حصاد 12 مشاركة مصرية في مسابقة كرة القدم
  • أحمد رضوان: لاعبي الأهلي كانوا في حالة تركيز شديدة قبل وخلال مباراة بيراميدز (فيديو)
  • أبرز 10 لاعبي كرة قدم مشاركين في أولمبياد باريس 2024